نصائح الجمال لليلة عيد الحب

سواء أحببته أو كرهته فإن عيد الحب أحد أهم ليالي السنة، ربما حان الوقت للاستعداد لقضاء ليلة رومانسية مع زوجك أو حبيبك، من وجهة نظرنا فإن أفضل ما يقترن بهذه الليلة هو بشرة خالية من العيوب من رأسك وحتى قدميك، لهذا السبب نتبادل النصائح المفيدة حول كيفية جعل بشرتك مثالية في عيد الحب.


إليك كيفية تجميل بشرتك قبل ليلة عيد الحب:
قبل عيد الحب:
1- معالجة العيوب:

العيوب بالطبع ليست جزءا من هذه الليلة المثالية لذا دعينا نتخلص منها للأبد، نظرا لأن عيوب حب الشباب لا يمكن أن تختفي بين عشية وضحاها فمن الأفضل أن تكوني استباقية للمساعدة في التخلص منها.

ابدئي بتنظيف بشرتك بمطهر دوائي مركب بحمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد صباحا وليلا للمساعدة في إزالة الأوساخ التي تسد المسام والشوائب وخلايا الجلد الميتة والزيت الزائد.

2- ماسك الوجه:
الاستعداد قبل الموعد مباشرة قد يكون موترا بعض الشئ مما يترك لك القليل من الوقت لتدليل بشرتك بماسك الوجه، استفيدي من وقت الفراغ لديك قبل موعد عيد الحب لتطبيق ماسك الترطيب أو التفتيح أو التنظيف المفضل لديك. اختاري الماسك بناء على مشكلة بشرتك الرئيسية سواء كانت مسام مسدودة أو بشرة باهتة.

3- دللي شفتيك:
لماذا تفسدين موعدك الغرامي بشفاهك المتشققة عندما يكون بإمكانك جعلها ناعمة وسلسة، قشري شفتيك بواسطة مقشر لطيف، لن يزيل المقشر خلايا الجلد الميتة فحسب بل سيعمل على تحسين مظهر شفتيك عند تطبيق أحمر الشفاه، لا تنسي أيضا ترطيب شفتيك ببلسم الشفاه المفضل لديك بعد التقشير.

في يوم عيد الحب:
1- نظفي بشرتك:

لقد حان اليوم بعد تنظيف أسنانك بالفرشاة نظفي بشرتك كما تفعلين عادة، للحصول على نظافة أعمق يمكنك استخدام منظف مقشر مثل لاروش بوزيه فائق النعومة، هذا المنتج مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها وتتميز بجزيئات دقيقة جدا لإزالة الخلايا الميتة الزائدة بلطف مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد.

2- رطبي بشرتك:
يأتي المرطب مباشرة بعد التنظيف والتقشير لكنك تعلمين ذلك بالفعل، يمكنك تطبيق مرطب يطري بشرتك ويساعد على بقاء مكياجك مدة طويلة. بعد الاستحمام رطبي البشرة على الجسم باستخدام زبدة الجسم المفضلة لديك أو الكريم أو اللوشن، إذا قمت بارتداء تنورة أو فستان لا تنسي الاهتمام بقدميك لأن الأقدام المتقشرة لن تكمل مظهرك بالطبع.

3- إخفاء العيوب:
قد لا تزال بعض الشوائب مرئية حتى تاريخ الليلة المهمة على الرغم من أفضل محاولاتك لمعالجتها في وقت مبكر، لا تقلقي يمكنك استخدام الكونسيلر سواء كانت الدوائر السوداء أو بعض العيوب أو النقاط العمرية يمكن أن يساعدك الكونسيلر الصحيح على تغطيتها.

4- كوني جريئة مع مكياجك:
المكياج ليس بالطبع من الضروريات ولكن إذا أردت وضع بعض المكياج لما لا تكونين جريئة وتحصلي على البريق الكامل؟ لا يمكنك سوى الظهور مثالية مع الرموش الكثيفة والأيلاينر المجنح والعيون السموكي.. لا تفوتي أيضا أحمر الشفاه الداكن والهايلايتر.

كخطوة أخيرة دللي أظافرك واحصلي على تصفيفة شعر جيدة ولا تنسي وضع بعض العطور المثيرة.. ها أنت مستعدة للذهاب!