بعد أعتداء صديقها .. صورة للمغنية ريهانا توضح خطورة أصابتها

الصورة كما نشرها موقع TMZ.com الخاص باالمشاهير
الصورة كما نشرها موقع TMZ.com الخاص باالمشاهير

مساء الخميس، قررت شرطة لوس انجليس التحقيق بعد تسريب صورة علي شبكة الأنترنت تظهر امرأة (فيما يبدو أنها  المغنية ريهانا)، على الصورة، تبدو ريهانا تعاني من بعض الإصابات نتيجة للهجوم الذي تعرضت له من قبل صديقها كريس براون وقد تم القبض عليه.


وقالت الشرطة في بيان: "تبدو الصورة كلقطة يمكن أن تؤخذ في تحقيق رسمي متعلق بالعنف المنزلي" وأضافت أنها في صلب حماية الضحايا من حالات العنف المنزلي.

على الصورة تظهر فتاة في مقتبل العمر مغلقة العينين وتظهر عليها كدمات وجروح على جبهتها وشفتيها وخديها.

من جهتها لم تنشرمجلة People الصورة نظرا للطبيعة الحساسة لهذه القضية، كذلك موقع Showbizz.net، غير أن موقع TMZ.com  لم يظهر بعض اللياقة وطرحها للقراء.

وقالت شرطة لوس انجلوس مساء الخميس أنها تلقت عدة طلبات للحصول على معلومات حول موضوع الصورة التي تتعلق بقضية من قضايا العنف المنزلي وقعت يوم 8 فبراير و المتهم فيها كريس براون.

من ثم قررت السلطات إطلاق تحقيق داخلي وطلبت أيضا من الجمهور التعاون لمعرفة المزيد بشأن نشر الصورة من دون تصريح، إذا ما كان الشخص الذي قام بنشر الصورة موظفا في دائرة الشرطة، قد يواجه عقوبة تصل إلى الفصل من الخدمة، هذا.

من جهته شجب رونالد فينتي والد المغنية ريهانا، "مشروع المسودة " الذي تقوم به الشرطة في تعاملها مع المشاهير، ومع ذلك ففي مجلة  Usmagazine.com، قال الرجل والد ريهانا أن تسريب هذه الوثيقة يعتبر أمر جيد وسيء في آن واحد، وقال: الناس الذين يرتابون في خطورة الاصابات التي ألمت بريهانا سوف يرون إلي أي  مدي قد شوهت..