ليوناردو دي كابريو يفكر في التحول لليهودية لإرضاء والد صديقته

أعرب دي كابريو عن رغبته الشديدة في تكوين أسرة وإنجاب أطفال
أعرب دي كابريو عن رغبته الشديدة في تكوين أسرة وإنجاب أطفال

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو قد لا يجد مفرا من اعتناق الديانة اليهودية بهدف الزواج من صديقته عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي.


ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مصدر مقرب من ليوناردو قوله: "قال والد بار إن الزواج لن يتم ما لم يتحول ليوناردو لليهودية".

ووفقا لتقرير الصحيفة، فإن والد العارضة المولودة في إسرائيل يصر على ألا تتزوج ابنته إلا برجل من نفس ديانتها.

وكان دي كابريو قد اعترف مؤخرا بحدوث تحول في تفكيره جعله يدرك أهمية الزواج، وأعرب في الوقت نفسه عن رغبته الشديدة في تكوين أسرة وإنجاب أطفال.

وتراجع النجم الأمريكي عن تصريحاته السابقة المشككة في جدوى الحب والزواج، مشيرا إلى أنه يرغب في الزواج حتى يجد شيئا يملأ حياته أكثر من مجرد مهنة.

وقال الممثل الوسيم -33 عاما- في تصريحات تنشرها مجلة "باراد" في آخر أعدادها: "أرغب في الزواج والإنجاب".

يذكر أن دي كابريو مرتبط بالعارضة الشابة (23 عاما) منذ عام 2005 .

تغير الموقف
وأضاف دي كابريو -في التصريحات التي نقلها الموقع الإلكتروني لمجلة "بيبول"- "أقول هذا الآن وأنا أعرف أن الأمر يتنافى تماما مع الصورة التي أظهرت بها نفسي قبل ذلك".

واعتذر نجم فيلم "تايتانيك" الشهير عن تصريحاته السابقة، التي قال فيها رأيه عن الحب الحقيقي، وتشكك فيها من جدوى الزواج، مؤكدا أنه يرغب في ملء حياته بشيء أكثر من مجرد مهنة.

يذكر أن دي كابريو يرتبط منذ عامين بعلاقة لا تخلو من التقلبات مع عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي، ولدى ليوناردو ديكابريو نقطة ضعف تتمثل في عارضات الأزياء، وتحديدا الحسناوات منهن، حيث ظل على علاقة دامت أربع سنوات مع غيسلي بندشين،