مادونا تفوز بحضانة طفليها والعيش معها في نيويورك

قد اتفقا  مادونا وجاي ريتشي على أن الأطفال سوف يقومون بزيارة بريطانيا بصفة دورية، غير أنهما سيذهبان إلى مدارسهما في أمريكا
قد اتفقا مادونا وجاي ريتشي على أن الأطفال سوف يقومون بزيارة بريطانيا بصفة دورية، غير أنهما سيذهبان إلى مدارسهما في أمريكا

نجحت ملكة البوب الأمريكية مادونا في الحصول على حضانة طفليها بعد انفصالها عن المخرج البريطاني جاي ريتشي في مطلع أكتوبر/تشرين أول، بعد زواج دام حوالي ثمانية أعوام.


وذكرت صحيفة "إيفننج ستاندرد" اللندنية، في عددها الصادر السبت 31 يناير/كانون ثان الجاري، أن المحكمة منحت نجمة الغناء الشهيرة إذنا مؤقتا يقضي بإحضار طفليها من بريطانيا للعيش معها في الولايات المتحدة على أن يصير القرار دائما في غضون الأسبوعين المقبلين.

وكان ريتشي قد أعلن بعد طلاقه من مادونا -50 عاما- عن رغبته في الاحتفاظ بابنهما المشترك روكو -8 أعوام- معه في إنكلترا حتى يدرس هناك، في حين رغبت مادونا في الاحتفاظ بالطفلين معها في نيويورك حيث تقيم.

فإن الطرفين توصلا في النهاية إلى أنه من الأفضل ألا يتم الفصل بين روكو ودافيد -ابن مادونا بالتبني.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم المطربة الشهيرة قوله: إن القرار تم اتخاذه برضاء الطرفين وتأكيده بأن الأطفال سوف يقومون بزيارة بريطانيا بصفة دورية، غير أنهما سيذهبان إلى مدارسهما في أمريكا.

انهيار الزواج
يشار إلى أن مادونا لديها حاليا ثلاثة أبناء؛ هم روكو -ثمانية أعوام- وهو ابنها من ريتشي، وديفيد باندا -3 سنوات- بالإضافة إلى لورديس -تسعة أعوام- وهي ابنتها من علاقة سابقة، كما قامت بالتوقيع على الأوراق المطلوبة لتبني الطفلة ميرسي جيمس -أربعة أعوام- من مالاوي.

وكان ريتشي ومادونا قررا الانفصال في الثامن من أكتوبر/تشرين أول الماضي، بعد زواج دام سبع سنوات ونصف، ومن حينها وهما يتبادلان الاتهامات حول مسؤولية كل منهما عن المشاكل التي أدت إلى انهيار حياتهما الزوجية.

ويشار إلى أن مادونا لديها ابنة أخرى تدعى لورديس -12 عاما- وهي ابنتها من علاقة سابقة مع مدربها الرياضي.