جون ترافولتا يخرج عن صمته الذى لازمه منذ وفاة ابنه

خرج الممثل الأميركي جون ترافولتا من صمته منذ وفاة ابنه  ليعلن أنه يشعر"بحزن شديد"
خرج الممثل الأميركي جون ترافولتا من صمته منذ وفاة ابنه ليعلن أنه يشعر"بحزن شديد"

النحم الأمريكي يكسر الصمت الذي لازمه منذ يوم الأحد منذ وفاة ابنه ليعرب عن "حزنه العميق".


جيت ترافولتا (16 عاما) توفي يوم الجمعة الماضي اثر نوبة قلبية بينما كان يقضي عطلة في جزر البهاما مع عائلته.

خرج الممثل الأميركي جون ترافولتا وزوجته الممثلة كيلي بريستون من صمتهما  اللذان لازماه  منذ وفاة ابنهما "جيت " ليعلنا فى بيان صحفى أنهما يشعران  "بحزن شديد" بعد تلك المأساة  التي داهمتما لتقلب حياتهما رأسا علي عقب.

وقدم الزوجان، اللذان يكابدان حزنا بالغا" بسبب هذا الموت المفاجئي، شكرهما لكل من بعث برسائل  التعزية من مختلف انحاء العالم."

وكتب والداه على الموقع الرسمي لجون ترافولتا (www.travolta.com):  "جيت هو أجمل  ابن يمكن لوالدين أن يحصلا عليه،  لقد كان يضيء  حياة كل فرد قابله"، ويضيف والديه : "لقد كسرت قلوبنا لتلك الفترة الوجيزة التي عاشها معنا، ونحن نعتز كثيرا بتلك  الفترة التي كنا فيها  معا لبقية حياتنا" كما يضيف والداه مشيران  إلى أن "الصلاة" و "الدعم" "يؤثران بهما كثيرا".
 
سقوط في الحمام
وكان جيت ابن جون ترافولتا  16 سنة قد توفي فجأة يوم الجمعة اثناء وجوده في عطلة مع عائلته في جزر البهاما.

وقد ألمت بجيت ترافولتا أزمة قلبية نحوالساعة العاشرة صباحا، كل المحاولات لإنقاذه باءت بالفشل"، مشيرا إلى أن الأسباب الحقيقية لتوقف القلب ليست معروفة بعد. علي حد قول محامي الممثل  يوم الجمعة على شبكة سي إن إن.
 
وعلى موقعها على شبكة الانترنت، أشارت  مجلة بيبول إلي أن جيت ترافولتا قد تعرض لصدمة  عنيفة في رأسه إثر سقوطه في الحمام.

وقالت شرطة جز البهاما أن حارس الفندق، حيث كانت الأسرة تقضى عطلتها، اكتشفت الشاب فاقدا وعيه في الحمام، وفقا لما ذكرته شبكة (سي إن إن) .

بعد ذلك  تولت فرق الإنقاذ محاولة إسعاف جيت ترافولتا ونقله في سيارة اسعاف إلى مستشفى في فريبورت  حيث أعلنت وفاته.
 
السيونتولوجيا وإزالة السموم
ادعت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية أن ابن جون ترافولتا كان انطوائيا ولكن جون ترافولتا لم  يعترف مطلقا مؤكدا أن ابنه كان يعاني من مرض كاوازاكي، وهو نوع من التهاب الأوعية TMZ.com الدموية الذي قد يؤدي إلى مضاعفات في القلب.

ووفقا لموقع المشاهيرالذي ذكر يوم الأحد أن جيت قد تعرض لعدة ازمات منتظمة كانت تأتي علي شكل  فقدان للوعي وتشنجات.

أما والدته فقد  أوضحت  أن جيت كان يعاني أيضا  من الربو، واتهمت معدات التنظيف ومنتجات الأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية بأنها السببب في الإضرار بصحته، وأوضحت أنها كانت تكافح لتدوين المزيد من المعلومات حول لاصقات عبوات المواد الكيميائية، بحسب صحيفة People على موقعها على الانترنت، وكانت والدت جيت  قد انضمت إلى برنامج يقوم على إزالة السموم وفقا لتعاليم السيونتولوجيا أسسه رون هوبارد في محاولة لتحسين صحة جيت" ، وبحسب المصدر نفسه، جون ترافولتا وزوجته أعضاء في كنيسة السيانتولوجيا وهو المذهب ذاته الذي يتبعه  توم كروز.
 
الشاب هو الابن الوحيد للنجم جون ترافولتا (54 سنة والممثلة كيلي بريستون 46 عاما. كما أن للزوجين ابنة صغيرة عمرها 8 سنوات تدعي ايلا بلو. ويقول المحامي جون ترافولتا :"بعد تشريح الجثة الاثنين، سيدفن جيت ترافولتا في اوكالا  بفلوريدا ."