سارة كونور تقع في حب لاعب كرة برازيلي .. وصديقته عقبة

وجود علاقة حب بين مغنية البوب الشهيرة سارة كونور ولاعب الكرة البرازيلي الدولي دييجو
وجود علاقة حب بين مغنية البوب الشهيرة سارة كونور ولاعب الكرة البرازيلي الدولي دييجو

بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها، تأكدت الشائعات بوجود علاقة حب بين مغنية البوب الشهيرة سارة كونور ولاعب الكرة البرازيلي الدولي دييجو، الذي يلعب لنادي فيردر بريمن الألماني.


والتقطت محطة تلفزيونية خاصة في ألمانيا بعض الصور التي تظهر فيها المغنية -30 عاما- في حالة انسجام كامل مع اللاعب الشاب -23 عاما- داخل أحد مطاعم مدينة هامبورج بألمانيا.

وأكدت الصور أن اللاعب البرازيلي خطف قلب المغنية الشهيرة، وذهب معها إلى جناح بأحد الفنادق الفاخرة، وشاهدهما الجميع في اليوم التالي وهما يتناولان طعام الإفطار.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها سارة علانية مع صديقها الجديد، بعد انفصالها عن زوجها نجم البوب الأمريكي مارك تيرينزي.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية السبت 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري أن العقبة الوحيدة أمام الحب الجديد هو "براونا" صديقة لاعب الكرة البرازيلي، التي ستبدأ في التعرف على تفاصيل علاقة صديقها بالمغنية وتحديد موقفها.

وكانت سارة الألمانية الأصل قد انفصلت عن زوجها أوائل الشهر الماضي، بعد زواج دام أربعة أعوام ونصفا، أثمر عن طفلين، ولكنهما أكدا بعد الانفصال ارتباطهما ببعض، حيث ذرفت سارة الدمع على خشبة المسرح أثناء أداء حفلة، واعتبر البعض أنها لحظة حزن على الأيام الجميلة مع زوجها الذي صرح أكثر من مرة بأنه يحب سارة رغم الانفصال.

الجدير بالذكر أن سارة أعلنت قبل أسبوعين أنها ستحتفل بأعياد الكريسماس مع زوجها وطفليهما وأسرتيهما، وهو الأمر الذي أصبح محل شك كبير في ظل الصور الأخيرة، التي لن يمكن تفسيرها على أنها مجرد صداقة عابرة.