جنيفر أنيستون تنهي علاقتها بحبيبها .. بعد استسلامه

فشلت العلاقة الغرامية بين جينيفر أنيستون –نجمة مسلسل الأصدقاء- والموسيقي جون ماير، حيث أعلن النجمان الانفصال بعد وصول علاقتهما لطريق مسدود.


وذكرت مجلة بيبول المتخصصة في أخبار المشاهير نقلا عن مصدر مقرب من النجمين قوله "أمضيا أوقاتا ممتعة معا، غير أن كلا منهما في موقع مختلف في حياتهما في الوقت الراهن".

غير أن صديقا لمغني وعازف موسيقى البوب والروك الحائز على جائزة جرامي لأفضل أداء غنائي عام 2003، قال إنه لا يستبعد حدوث مصالحة ما، إذ إن ماير معروف بأنه يحاول المستحيل قبل الاستسلام وإنهاء أية علاقة.

ونقلت "بيبول" أن تقارير الانفصال وردت أولا في صحيفة "الميرور" البريطانية، مشيرة إلى أن الثنائي انفصل في بداية هذا الأسبوع بعد قرارهما إمضاء بعض الوقت بعيدا عن بعضهما البعض.

غير أن ممثلين عن الممثلة والمغني رفضا التعليق على التقارير إزاء هذا الشأن.

ومنذ انفصال أنيستون رسميا عن زوجها الممثل براد بيت في أكتوبر/تشرين الأول عام 2005، بعد زواج دام أكثر من أربع سنوات -بعد إقامة الأخير علاقة عاطفية مع الممثلة أنجلينا جولي- دخلت الممثلة التي اشتهرت بسلسلة "الأصدقاء" الشهيرة، في عدد من العلاقات العاطفية انتهت معظمها بالانفصال.

كانت أنيستون -39 عاما- وماير -30 عاما- قد بدآ في التواعد في أبريل/نيسان الماضي.

يذكر أن أنيستون أثبتت مؤخرا أنها تتمتع بروح رياضية؛ إذ هنأت زوجها السابق براد بيت على طفليه التوأم؛ اللذين أنجبتهما له صديقته الجديدة أنجلينا جولي.

ومن المنتظر أن يعرض في أكتوبر/تشرين الأول القادم فيلم "إنه ليس واقعا في حبك للدرجة He’s Just Not That Into You" للنجمة أنيستون.