تعرف على ثروة وممتلكات الفنان محمد رمضان ومشوراه الفني

في اوائل تجاربه التمثيلية، أدى محمد رمضان  أدوارا صغيرة في عدة أفلام منها: فيلم "حمادة يلعب" ومسرحية "قاعدين ليه" وذلك عام 2005.


شارك في مسلسل "السندريلا" عام 2006، حيث جسّد شخصية  ​أحمد زكي​، فأثبت حينها موهبته الكبيرة، وفي ذات العام شارك في مسلسل "أولاد الشوارع".

أشاد به الممثل عمر الشريف حينما قام بالتمثيل معه في مسلسل "حنان وحنين" عام 2007.

عام 2008 شارك في مسلسل "هيمة - أيام الضحك والدموع"، مسلسل "هاي سكول"، مسلسل "في أيد أمينة"، فيلم "رامي الإعتصامي" ومسلسل "رمانة الميزان".

عام 2009 شارك محمد رمضان  في فيلم "احكي يا شهر زاد" والذي يعتبر إحدى محطات مسيرته الفنية المؤثرة،  حيث جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد،  وفي ذات العام شارك في مسلسل "هالة والمستخبي" ومسلسل "هانم بنت باشا".

عام 2010 شارك في مسلسل "الجماعة" مع زياد نصار ومن إخراج محمد ياسين.

عام 2011 شارك في مسرحية "فيه إيه يا مصر"، مسلسل "إحنا الطلبة"، مسلسل "دوران شبرا"، فيلم "الشوق" وفيلم "الخروج من ​القاهرة​".

 شكّل محمد رمضان عام 2012 عاما استثنائيا بالنسبة له، إذ أنه حقق جماهيرية كبيرة بعد مشاركته في اول بطولة له في عدة اعمال ابرزها:  فيلم "الألماني" ثم فيلم "عبده موتة" اللذان حظيا بنسب مشاهدة عالبة.

وفي ذات العام شارك في فيلم "حصل خير"، مسلسل "الشركة"، فيلم "ساعة ونص" ومسلسل "كاريوكا".

شارك عام 2013 في الفيلم السينمائي "قلب الأسد" الذي عرض في موسم عيد الفطر وحقق حينها  إيرادات عالية.

عام 2014 قدم محمد رمضان شخصية مهمة في مسلسل "ابن حلال" الذي لاقى رواجاً كبيراً بين الجمهور.

زيجات محمد رمضان
تزوج  محمد رمضان امرأتان في حياته، الأولى انجب منها ابنته حنين، إلا أنهما انفصلا، بعد ذلك تزوج زوجته الحالية الثانية وتدعى نسرين أبو النجا حيث أقام  مراسم زواجه دون حفل زفاف، اقتصر على المقربين فقط، نظرا لسقوط الشهداء في "الاتحادية" حينها، وبسبب حالة القلق السياسي التي كانت تشهدها مصر.

نسرين انجبت له صبيا اسمه علي، التي وصفت أن الحياة معه صعبة، فهو متمسك برأيه دائما، كما أنه يتقمص الشخصية أثناء تواجده في المنزل، مما يجعله عصبي ومتوتر دائما.

ومن اللافت أن  محمد رمضان لا يحبّذ أن تظهر زوجته في وسائل الاعلام، إلا أنها صرّحت سابقا عن زواجها بمحمد رمضان حيث قالت: "طول عمري معجبة بمحمد كإنسان وفنان، وعندما اقتربت منه وجدت جوانب أخرى في شخصيته جذبتني إليه أكبر".

وتابعت: "أتمنى أن أكون وش السعد عليه دائمًا وأن أوفر له الراحة والاستقرار الذي يدفعه لمزيد من النجاحات على مستوى العمل".

ثروة  محمد رمضان
بحسب تقارير صحفية أفادت أن املاك الممثل المصري محمد رمضان تتخطى الـ120 مليون جنيه، ومنها فيلا في الشيخ زايد، مساحتها 1500 متر، التي يتوافر فيها حمام سباحة وصالة سينما وجاكوزي، وصل سعرها إلى 13 مليون جنيه، اضافة إلى امتلاكه 4 سيارات وموتوسيكل يبلغ ثمنهم 15 مليون جنيه.

ونال محمد رمضان في موسم رمضان الماضي أجر كبير وفقا لشهرته ونجوميته، حيث وصل إلى 32 مليون جنيه، وتحدث  عن هذا الأجر قائلا أنه جاء بعد الزعيم عادل إمام ضمن قائمة الممثلين الأعلى أجرًا في الموسم الرمضاني.

ولد الممثل محمد رمضان​  في محافظة قنا في مصر عام 1988، أحب التمثيل منذ صغره، قدّم عدّة عروض تمثيلية على مسرح مدرسته، فكبر طموحه معه الى أن أصبح اليوم من أهم الممثلين المصريين الموجودين على الساحة السينمائية، وشارك كبار نجوم مصر في عدة اعمال امثال ​عمر الشريف​، الذي اشاد به حينها، إذ انه يتمتع بكامل مقومات الممثل الناجح.