إذا كانت أظافرك هشة وشعرك يتساقط ابدئي في استهلاك هذه المكونات

ليس عليك تناول أطنان من الأدوية لتشعري أنك بصحة جيدة، ما عليك فعله هو ملء خلاطك الخاص بهذه المكونات اللذيذة وستحصلين على ما تحتاجينه كل يوم.. وهنا بعض الوصفات لمشروبات لذيذة ولكنها في ذات الوقت صحية للغاية، كل من هذه المشروبات تحتوي على الكثير جدا من الفيتامينات ويمكنك عملها بنفسك في أي وقت من الأوقات..

1- الجوز والبقدونس والزنجبيل والزبيب:
لرؤية تحسن في حالة التعب والإرهاق وحالة شعرك وأظافرك افعلي التالي: ضعي الجوز والبقدونس المجفف في الخلاط وامزجي هذه المكونات مع إضافة العسل الطبيعي النقي والزبيب والزنجبيل، هذا الخليط يعزز الغدة الكظرية؛ لذا تناوليه من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.


2- السبانخ والموز والليمون:
جزء صغير من السبانخ يكفي لتلبية احتياجاتك اليومية من الفيتامينات والمواد المغذية، امزجي 350 مل من الماء وثلاث موزات وحفنة من السبانخ وعصير نصف ليمونة واخلطيها في الخلاط حتى تصبح ناعمة.

3- التوت والموز والليمون والكرفس:
قليل من الناس يعرفون أن التوت في الواقع لذيذ جدا وصحي للغاية بالنسبة لك؛ فهو يساعد على الحفاظ على قوة الجهاز المناعي ويصنع العجائب لنظرك أيضا، امزجي اثنتين من الموز مع ثلاث ملاعق كبيرة من التوت وعصرة ليمون و 2 – 3 من الكرفس وكوب من الماء.

4- الجزر واللفت والكرفس والخيار والتفاح والبقدونس والزنجبيل:
كوني على استعداد لهذا المشروب السميك ولكنه لذيذ ويحتوى على الكثير من الفيتامينات والألوان الزاهية، خذي جزرة واحدة وبعض اللفت وعصا واحدة من الكرفس وخيارة واحدة واثنتين من التفاح وحفنة صغيرة من البقدونس وأضيفي القليل من الزنجبيل واخلطي كل شئ معا في الخلاط.. هذا المشروب صحي ولذيذ في نفس الوقت.

5- الفراولة والتوت والموز والنعناع:
شراب التوت مع النعناع منعش للغاية، خذي 200 جرام من الفراولة المجمدة و 150 جرام من التوت المجمد والتوت البري أو الكرز مع 2 موزة وكوب واحد من أوراق النعناع وكوب من الماء، تخلط جميع المكونات في الخلاط.