مشاهد ساخنة لفتاة سعودية بفيلم الحياة الجنسية للمراهقات العرب

أثار فيلمٌ أمريكي يتناول الحياة الجنسية للمراهقات العرب في أمريكا وتعرضه شاشات السينما الأمريكية خلال عطلة الصيف الحالية، غضبًا واسعًا بين مسلمي وعرب الولايات المتحدة الأمريكية؛ لأنه يحتوي على مشاهد ساخنة بين مراهقة عربية تجسد دورها فتاة سعودية، ورجل متزوج ولديه أطفال.

وعلى الرغم من حرص مخرج الفيلم الذي يحمل عنوان "تاول هيد Towelhead"، على أن لا يظهر في المشاهد أكثر من كتفي الممثلين آرون إيكارت والممثلة السعودية سمر بشيل، إلا أنه أثار فضول الجميع لمشاهدة الفيلم الذي من المقرر عرضه خلال هذا الصيف.

وتدور أحداث الفيلم حول الحياة الاجتماعية لفتاة عربية أمريكية، وتؤدي فيه الفنانة السعودية الأمريكية الشابة سمر بشيل - 20 عامًا- الدور الرئيس في الفيلم، الذي تدور أحداثه حول ظهور الوعي الجنسي لدى فتاةٍ عربية تعيش في ولاية تكساس تدخل في سن المراهقة أثناء حرب الخليج عام 1991 - بحسب ما نشرته صحيفة "جلف ديلي نيوز" البحرينية.

تشدد الأب وعنصرية الزميلات
الفيلم يتناول قصة الفتاة العربية "جسيرة" التي تضطر للعيش مع والدها اللبناني المتزمت في بلدة صغيرة في تكساس، إذ تصارع الأسلوب المتزمت لوالدها، والسلوك العنصري لزملائها في المدرسة.

وتدرك جسيرة- البالغة من العمر 13 عامًا - لأول مرة في حياتها الحقيقة المؤلمة في كونها فتاة عربية تعيش في مجتمعٍ أمريكي ما يدفعها للهوس الجنسي بأحد الجيران وهو متزوج وأب لأطفال، والفيلم ينسج مشاهده من أحداث روايةٍ كتبتها أليشيا إيريان، ويمثل فيه نجوم كبار من أمثال آرون إيكارت وتوني كوليت.

وعلى الرغم من أنه من المفترض أن يعرض الفيلم خلال عطلة الصيف في أمريكا، إلا أن موعد عرضه بالمنطقة العربي لا يزال غير واضح.

ومن ناحيةٍ أخرى أتمَّت سمر بشيل- بطلة الفيلم- تصوير فيلمٍ آخر بعنوان "كروسينج أوفر Crossing Over"، وتقف من خلاله أمام أشهر نجوم هوليوود كهاريسون فورد وشين بين وراي ليوتا وآشلي جود.

ويُذكر أن سمر بشيل من أمٍ أمريكية وأبٍ سعودي ذي أصول هندية، وقد ولدت في ولاية كاليفورنيا، وانتقلت مع والدها إلى السعودية، وهي في الثالثة من عمرها، وكان آنذاك والدها قد حصل على عملٍ مع أحد البنوك في المملكة.

وبعد سنتين انتقلت مع والديها إلى البحرين حيث درست في مدرسة البحرين والمدرسة البريطانية، وطوال السنوات العشر التي قضتها هناك شاركت في العديد من المسرحيات التي كانت تنظمها المدرسة البريطانية.

وفي عام 2003 عادت سمر مع والدتها وأخيها إلى كاليفورنيا لتتابع من جديد رحلة شغفها بالتمثيل، إذ اختارها مخرج الفيلم آلان بول لها القيام بدور البطلة في فيلمه "تاول هيد" في 2007، كما اختارتها مجلات المشاهير عام 2007 كأحد أبرز عشر نجوم صاعدين.