أنجلينا جولي تنجب ولدا وبنتا إثر عملية قيصرية بمستشفى فرنسي

قال مستشفى نقلت اليه نجمة هوليوود انجلينا جولي في جنوب فرنسا إنها أنجبت ولدا وبنتا الأحد 13-7-2008.


ورزقت الفائزة بجائزة الأوسكار (33 عاما) بطفليها بعد جراحة قيصرية مساء السبت في مستشفى لنفال في نيس. ويعتقد أن النجم براد بيت والد التوأمين كان إلى جانبها.

وقال الطبيب ميشيل سوسمان إن وزن البنت واسمها فيفيان مارشلين بلغ 27ر2 كيلوجرام في حين أن أخاها نوكس ليون بلغ وزنه 28ر2 كيلوجرام.

وقال سوسمان "الأبوان والرضيعان في حالة صحية ممتازة. كل شيء على ما يرام". وأضاف أن الجراحة القيصرية كان مخططا لها منذ فترة طويلة ولكن تم تقديم التوقيت "لأسباب طبية".

ولم يتسن على الفور الاتصال بالمتحدث الأمريكي باسم الزوجين للتعليق ولكن سوسمان قال لمجلة بيبول إن بيت (44 عاما) كان إلى جوار جولي.

ووصلت جولي الى مستشفى لنفال في أواخر يونيو/حزيران بطائرة هليكوبتر من منزلهما الذي يعود للقرن السابع عشر الذي انتقلا اليه مع أبنائهما الأربعة وهم مادوكس وباكس وزهرة وشيلو في وقت سابق هذا العام.

وتجمعت مجموعة من المصورين وأطقم التصوير أمام المنزل صباح اليوم متحملين درجتي الحرارة والرطوبة على أمل الحصول على أي لقطة للأسرة والأصدقاء الذين يصلون لتهنئة الابوين.

وأعلن بيت وجولي علاقتهما بعد أن مثلا معا في فيلم "السيد والسيدة سميث" عام 2005.

وأكدت جولي حملها في توأمين خلال مقابلة في مهرجان كان السينمائي في مايو/ايار. وفي وقت لاحق ذلك الشهر اضطر مدير بيت لنفي تقرير تلفزيوني عن أن جولي ولدت بالفعل.