إحالة دعوة طليقة الفيشاوي الثانية إلي التحقيق

الجمال - عمرو لبيب: أحالت محكمة الأسرة بمصر الجديدة دعوى  مؤخر مطلقة الفنان أحمد الفيشاوي للتحقيق في جلسة 3يونيو المقبل، صدر القرار برئاسة المستشار محمد صقر، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد لاشين، وأحمد خفاجي، وسكرتارية نيابة محمد إسماعيل.


كانت وسام محمد العاطف، مطلقة أحمد الفيشاوي، أقامت دعوى أمام محكمة الأسرة تطالب فيها بـ 200 ألف جنيه، كمؤخر صداق بعد أن قام بتطليقها غيابيا في يناير2007، بعد شهرين من زواجهما، وقالت وسام في دعواها إن مؤخر الصداق هو حق شرعي كفله لها الدين والقانون وأنها لن تتنازل عنه.

وحضرت مطلقة الفيشاوي في جلسة سابقة بنفسها أمام هيئة المحكمة وطالبت بحقها في الحصول علي 200 ألف جنيه قيمة مؤخر صداقها من الفنان أحمد الفيشاوي، والذي تم الاتفاق عليه شفهيا بين العائلتين بحضور والديها وأعمامها وأخوالها واثنتين من صديقاتها بالإضافة إلي والديه فاروق الفيشاوي وسمية الألفي وشقيقه عمر.

وكان المحامي الحاضر عن أحمد الفيشاوي، أمام هيئة المحكمة قد دفع بعدم أحقية وسام مطلقة موكله في الحصول علي 200 ألف جنيه كمؤخر صداق، وطالب بإحالة الدعوي للتحقيق لإثبات أن قيمة مؤخر الصداق المتفق عليهًا عرفيا بين الأسرتين كانت خمسة آلاف جنيه فقط من خلال الاستماع لأقوال الشهود.

يذكر أن الفيشاوي مرفوع ضده دعوى نفقة ومؤخر صداق أخري لزوجته الأولي مصممة الديكور هند الحناوي.