لهذه الأسباب ترفض الفتاة الارتباط بك

كثيرا ما تفشل قصص ارتباط شاب بفتاة من اللقاء الأول، والسبب يكون في مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها من دون أن يدري أنها السبب في نفور الفتاة منه، ورفضها للارتباط به.
1- إهمال المظهر:
 عليك أن تحرص على مظهرك، وأن تبدو أنيقًا، فالانطباعات الأولى تدوم.
 
2- الكذب:
 فالمرأة تشعر بكذب الرجل عليها، في اللقاء الأول، فكن صريحا من البداية، فحس المرأة لا يخطأ أبدا.
3- إهمال اتيكيت الضيافة: 
فعند جلوسك في مكان عام لا تهمل أن تجلسها هي أولا، وأن تقوم بسؤالها عن ما تود أن تشرب، وأن تتابع ذلك إذا طالت الضيافة، حتى لا يكون المقابل نعتك بالبخل، وهي أسوأ ما تكرهها النساء بشكل عام، فهن عاشقات للرجل الكريم.
 
4- السؤال عن الماضي: 
فلا يصح أبدا أن تبدأ تعارفك مع فتاة تود الزواج بها بطرح هذا السؤال لها ومن أول لقاء، فما زالت لا تعرفك بالقدر الذي يمكنها من الحديث معك بحرية ودون اعتبار لأي مخاوف قد تعتريها، فاحرص على أن تكون لطيفا من البداية لتحصل على جواز مرور لقلبها وعقلها.
 
5- التشدد في الآراء: 
إذ يتسرع بعض الشباب في عرض أفكارهم حيال أمور عديدة، كنظرة الرجل للمرأة، أو بعض الأمور الحياتية المهمة التي تخيف الفتاة من الارتباط به.
 
6- السؤال عن راتبها: 
أسوأ تصرف يخيف أي فتاة في أول لقاء تعارف، إذ يجعلها مرتبكة وقلقة، وغير مهيأة للرد في كثير من الأحيان، لما يجول بخاطرها من ظنون قد تكون سببا كبيرا في رفضها لشخصك، فهل تنظر إلى راتبها من الآن ومنذ أول لقاء تعارف، فالفتاة تريد أن تسمع أن شخصها وجمالها وأخلاقها هي السبب وراء اختيارك للتقدم لها، وليس شيئا آخر.