كارلا بروني "خطيبة" الرئيس ساركوزي تظهر عارية في مجلة إسبانية

ذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية الاثنين21-1-2008، أن عارضة الأزياء السابقة والمغنية كارلا بروني، التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، ستظهر عارية في العدد القادم من مجلة "دي.تي." الإسبانية، وذلك في ريبورتاج حصري للمجلة.


ويعد ظهور بروني عارية في تلك المجلة خطوة جريئة من المغنية والموديل السابقة، التي ملأت صورها مؤخراً أغلفة المجلات والصحف في أنحاء العالم بعد خطبتها للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، واصطحابه لها في بعض رحلاته الخارجية.


وفي المقابلة التي تصاحب صورها العارية، امتنعت المغنية الفرنسية -الإيطالية عن كشف تفاصيل علاقتها بساركوزي ومدى صحة ما تردد حول زواجها منه. إلا أنها أكدت أنها لم تترك مسيرتها الغنائية، على الرغم من حصولها بالفعل على مكتب خاص بها في قصر الإليزيه.

يشار أن بروني ليست أول امرأة شهيرة تظهر عارية على صفحات المجلة، فقد سبقتها كلٌ من عارضة الأزياء هيدي كلوم، والممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي والممثلة الإسبانية السا باتاكي.

وبروني هي ابنة رجل أعمال ثري وعازفة البيانو ماريسا بوريني، وقد تخلت عن مسيرتها الناجحة كعارضة أزياء دولية لتأليف وغناء أغنياتها الخاصة. وقد أصدرت اسطوانتين واحدة بالفرنسية وأخرى بالانجليزية ووزعا ما يزيد عن مليوني نسخة في أنحاء أوروبا، كما أنها تدير مشروعاً تجارياً حيث تمتلك شركة مضاربة في البورصة.