توقعي هذه الأشياء قبل زفافك

مع قرب موعد حفل الزفاف ستكونين بالتأكيد مثل أي عروس أخرى، لديك أمور عليك القيام بها في اللحظات الأخيرة قبل يوم الزفاف، وستشعرين وكأن 24 ساعة في اليوم لا تكفيك!.
 
ستشعرين وكأن قائمة المهام التي عليك القيام بها لا تنتهي، وستكونين عاطفية جداً وتشعرين بالتوتر، ولكن إن كنت على استعداد تام للأمور التي قد تحدث، فلن تشعرين بذلك ابداً.
 
إليك قائمة بالأمور التي عليك توقعها قبل أسبوع من موعد حفل الزفاف، لتكوني على استعداد تام لمواجهتها:
الحالة النفيسة لشريكك:
 قد لا تكون الحالة النفسية لشريكك مستقرة قبل حفل الزفاف، فقد يشعر بالضياع في خضم الاستعدادات والإجراءات التي تجري من حوله، لذا حاولي أن تمنحيه بعض الوقت لوحده، واطلبي منه أن يقضي يوم واحد بعيداً عن تحضيرات حفل الزفاف.
 
الاتصالات المتكررة: 
لن يتوقف هاتفك عن الرنين قبل أيام من حفل الزفاف، حيث ستتلقين اتصالات من مزودي خدمات الزفاف، أو حتى المدعوين لحفل زفافك. 
 
ولتتعاملي مع مزودي خدمات الزفاف بسهولة قبل حفل زفافك بأسبوع، قومي بتحضير قائمة بجميع الأمور التي تتعلق بتحضيرات حفل الزفاف وتشمل التكاليف التي عليك دفعها.

أما بالنسبة للمدعوين إلى حفل الزفاف، قومي بتحويل جميع المكالمات إلى هاتف أحد الأصدقاء، أو الوالدين أو أحد الأقارب، ليتولى هذه المهمة ويجيب عن كافة تساؤلاتهم.
 
التأكد من كافة التفاصيل: 
قومي بحمل قائمة المهام التي عليك القيام بها أو الأشياء التي عليك اصطحابها معك إلى حفل الزفاف، وفي يوم زفافك تأكدي من هذه القائمة للتأكدي من أنك لن تنسي أي من التفاصيل الصغيرة.