أسوأ الضيوف لدعوتهم فى حفل زفافك

وضع قائمة الضيوف لحفلات الزفاف الصغيرة والكبيرة يمكن أن تكون خادعة على حد سواء، فأنت تريدين دعوة الأقرب والأعز بالنسبة لك وتريدين أيضا التأكد من أن أحدا لن يدمر يومك الكبير.
 
وهناك عدد قليل من ضيوف حفل الزفاف والذين يمكنهم جعل يومك الكبير أسوأ يوم فى حياتك، هذا هو السبب الذى يدفعك للتفكير مرتين قبل دعوة زميل العمل أو مساعدك، خفضى لائحة المدعوين من خلال القضاء على أسوأ ضيوف حفل الزفاف الخاص بك.
 
1- الفتاة التى تريد أن تكون محط الأنظار فى الحفل:
فى يوم زفافك بالتأكيد تريدين أن تكون كل العيون منتبهة لك، ولكن قد تكون هناك تلك الفتاة التى تطغى عليك سوف ترتدى الثوب الأكثر إبهارا لديها وستدفع الكثير من المال مقابل الماكياج والشعر وترتدى كعباً عالياً بضعة بوصات وتضع عطرا ساحقا.
 
من الصعب التكهن من تكون تلك الفتاة ربما صديقتك أو زميلتك فى العمل أو مساعدتك وربما أختك؛ لذا إذا ظهرت مثل تلك الفتاة فى زفافك تجاهليها، وتذكرى أن هذا يومك الكبير والضيوف سيولونك انتباههم وليس هى.
 
2- صديقك السابق:
ربما لا تزالين على صداقة ودية بحبيبك السابق أو مجرد صديق لك ولكن لا يجب دعوته إلى زفافك، وإذا قمت بدعوته ربما يقوم بدون قصد منه بتدمير حفلك، لا تلعبى بالنار ولا تقومى بدعوة صديقك السابق للحفل، ولا تقلقى سيتفهم سبب عدم دعوتك له.
 
3- الأقارب المجانين:
كل شخص لديه عدة أقارب مجانين والذين يمكنهم تدمير أى شئ، فقط لأنهم أقاربك لا يعنى أنه عليك دعوتهم لزفافك، ولكن إذا ظهروا بدون دعوة فى الحفل خصصى لهم مقاعد فى الخلف وحاولى تقليل الاتصال بهم أثناء الزفاف، فأنت لست بحاجة لسماع تعليقاتهم السخيفة .. يجب أن تكونى سعيدة فهذا يومك !
 
4- الأطفال:
فى حين يكون زفافك شأنا أسريا ربما يكون هناك بعض الأطفال مما يجعل الأمور تخرج عن السيطرة فى بعض الأحيان بشكل أسرع مما تظنين، أنت لا تريدين قضاء اليوم فى الصراخ على الأطفال كى يتوقفوا عن الجرى حتى لو طلبت منهم ذلك، وإذا كان هناك من يعتنى بالأطفال لا تترددى فى دعوة آبائهم وإلا لا تفعلى أبدا.
 
5- محطمو الزفاف:
على الرغم من عدم دعوتك لهذا الشخص إلى الحفل فإنهم يمكن أن يظهروا بدون إعلان مسبق، وإذا كنت لا تريدين تدمير حفل الزفاف الخاص بك تجاهليهم ببساطة، وأخبرى الضيوف أنه لا يمكنهم دعوة صديق أو قريب بدون السماح له بذلك.
 
عند التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك عليك الانتباه أكثر لقائمة المدعوين وتأكدى من عدم دعوتك لأسوأ الضيوف خاصة لهذا الحدث الجميل.. هل تعرفين أى ضيوف مزعجين آخرين لا يجب دعوتهم لحفل الزفاف؟ اتركوا تعليقا ..