عطر Agent Aprovocateur Maitresse

نظرة سريعة إلى عطر Agent  provocateur Maitresse يجعل المرأة تكشف أن هذا العطر مقدم إلى نوع فريد من النساء، إنها المرأة المسيطرة والمعلمة .. المرأة الخبيرة العاشقة


إن تلك المرأة ذات الجاذبية والإغراء المدمنة للعواطف، التى تقود الرجل ورغباته بحيث تجعله معها عندما يستنشق شذى العطر خارجا عن السيطرة، عديم القوة، لا يستطيع أن يبقى بعيداً عنها أو يقاوم فراقها.

هذا العطر هو بمثابة مخدر وضعت فيهAgent provocateur  بعناية مجموعة من الالديهات فى تركيبته، ففى الطبقة العليا الجذابة من العطر سنجد رحيق زهرة اللوتس البيضاء مع الأوراق الناعمة الرقيقة يالنج يالنج البيضاء.

أما الطبقة الوسطى من العطر فهو يأتى بتركيبة نقية من شذى زهورالأوفمانز وقلب زهرة الياسمين وأوراق الأريس مع لمسات ناعمة من أوراق الروز وزهور البنفسج.

أما قلب العطر فهو يحتوى على الرمز الدائم للعطور - المسك - مع زيوت العنبر الدافئة. إن عطر  Maitresseهو الإصدار الجديد لبيت العطور Agent provocateur لينضم إلى عطور المجموعة، ليعكس رغبة الشركة فى تقديم عطور تناسب المرأة فى كل الأعمار وتخاطب أنوثتها وتحمل مشاعرها إلى الرجل.

هذه الفلسفة إنعكست فى زجاجة العطر الحمراء المثيره المختلطة باللون الذهبى الذى ينعكس إلى خارج الزجاجة، فيعطى ومضات وإنعكاسات الكريستال، وفى أعلى الزجاجة يوجد غطاء مع مشبك من الجلد الذهبى ليعطى الزجاجة فخامة فى المنظر وثراءاً فى الشكل وقدمت Agent provocateur  العطر من خلال إعلان يضم امرأة تعبر بجسدها عبر زجاجة العطر ورأسها موجه إلينا بجاذبية لا تقاوم مع يد تقدم الزجاجة .

عطر Agent provocateur Maitresse  قدمته الشركة بنسخة واحدة فقط هى Eau de parfum