بالصور .. الأفضل في موضة خريف 2015

 الأفضل في موضة خريف 2015
الأفضل في موضة خريف 2015

حان الوقت لتوديع الشتاء وإلقاء نظرة على موضة هذا الخريف، وربما هذا هو الوقت المناسب للتعرف على الصيحات التي ستشكل اختيارات الموضة خلال هذا الفصل، وفيما يلي أهم الاختيارات الجميلة التي تم انتقاؤها من خريف العام الماضي لتتقدم موضة الخريف هذا العام 2015.
 
تصاميم بألوان الزمرد:
احتل خريف 2014 الكثير من ظلال الزمدري بطريقة مبدعة جذبت بعض من أفضل المصممين الذين قدموا بعض الظلال الدافئة من الأخضر خاصة كريستيان ديور وبوتيجا وفينيتا، ويمكنك اختيار المعتاد من الموضات التقليدية إذا كنت تبحثين عن الفخامة، وحاولي انتقاء الألوان الغير معتادة لخلق صورة جذابة.
 
اللعب بالأحذية الرياضية:
احتلت الأحذية الأرضية عالم الموضة لفترة طويلة، وهنا بعض التصاميم الجميلة التي برزت بشكل واضح ضمن التصاميم التي قدموها في مجموعات 2015 وبالعودة إلى خرف العام الماضي فقد رأينا أحذية رياضية لطيفة التي يبدو أنها ستعيد تفكيرك في الطريقة التي تختارين بها تصميم الحذاء، من الألوان الجريئة إلى تغيير الشكل الأرضي التام حتى يصبح للحذاء كعب وهذا يظهر كثيرا هذا الخريف وكانت ماركات مارك جاكوب ودكني الأكثر انتشارا.
 
أزياء تبرز جمال الطبيعة:
كانت الأزياء المزينة بالزهور والتصاميم المنقوشة بمناظر طبيعية من أبرز ما ظهر في موضة الخريف الماضي، وبالنظر إلى ما يقدمه أشهر المصممين مثل دولتشي جابانا وتراسي ريس ستجدين أساليب فريدة يقدمون بها الطبيعة في أزيائهم، وأفضل شيء تفعلينه أن تختاري الظلال والتصاميم الصامتة البسيطة حتى ترتدي أزياء على الموضة بدون أن تكون إطلالتك فجة وهذا سواء في الفستان الماكسي وحتى الجيب القصير بنقوش طبيعية جميلة.
 
مزيد من الطبيعة مع نقوش الحيوانات:
إذا نظرت إلى تصاميم جيفانشي وتشولي سوف تشاهدين كيف أنها تألقت بنقوش الحيوانات وخامات الأقمشة لخلق تصاميم بخامات متنوعة، وتتضمن نقوشاً جديدة وغير معتادة لجلد النمر إلى الارتقاء بنقوش الثعابين وجلد الزواحف، وهذا بأفكار متنوعة وخلاقة.
 
سوف تخطفك موضة هذا الخريف لكسر القواعد التقليدية الأساسية، وإذا تمكنت من فعل ذلك فأمامك العديد من الأفكار المبدعة التي يمكنك العمل معها، وبالإضافة إلى كل الصيحات التي ذكرناها سابقا، لا تترددي وانتقي المعاطف التي تتماشى مع الموضة والمرشحة لتتقدم صيحات الخريف القادم.