سكارليت جوهانسون بقصة شعر صبيانية في أحدث ظهور لها

فاجأت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون معحبيها بالظهور بـ "لوك" جديد ومختلف، في أحدث ظهور لها خلال حفل توزيع جوائز في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
 
واختارت "جوهانسون" أن تطل أمام عدسات المصورين في حفل توزيع جوائز "AACTA" و"G'Day USA Gala" بقصة شعر صبيانية "بومبادور"، حيث حلقت شعرها من الجانبين.
 
ولم تلفت سكارليت جوهانسون الأنظار إليها في الحفل بقصة شعرها الجديدة فحسب، وإنما أيضا برشاقتها التي استعادتها خلال 5 أشهر فقط بعد وضعها لطفلتها الأولى "روز" من زوجها الصحفي الفرنسي "رومين دورياك".
 
وحرصت سكارليت جوهانسون على حضور الحفل من أجل تقديم جائزة لصديقها الممثل الأسترالي كريس همسوورث، والذي يشاركها بطولة الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين "المنتقمون" أو "The Avengers"، والذي سيُعرض بالسينمات في الأول من مايو المقبل.
 
وتواصل سكارليت جوهانسون في الجزء الثاني من "المنتقمون" تجسيد دور "الأرملة السوداء"، فيما يواصل كريس همسوورث لعب دور البطل الخارق "ثور".
 
وفيلم "The Avengers: Age of Ultron" من بطولة روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميركا"، و"سكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء"، و"مارك رافالو في دور العملاق الأخضر الغاضب "هالك"، وكريس هيمسوورث في دور "ثور"، وصامويل جاكسون في دور "نيك فيوري".
 
وشهد عام 2014 نشاطا فنيا مكثفا لسكارليت جوهانسون؛ حيث طُرح لها فيلمي الخيال العلمي "Lucy" و"Under The Skin"، إضافة إلى تصويرها للجزء الثاني من "المنتقمون".