احصلي علي شفاه ممتلئة في دقيقتين فقط

هل تمنيت يوما أن تكون شفتاك أكثر امتلاء مثل شفاه أنجيلينا جولي؟ إذا كانت الإجابة "نعم" فيمكنك أن توهمي من حولك أن شفتيك أكثر امتلاء خلال دقيقتين فقط باستخدام تلك الخدع البسيطة.
 
واعلمي أن الشفاه الممتلئة يمكنها أن تغير شكل الوجه بالكامل، مما يخلق مظهرا أكثر غموضا وأنوثة، وإليك كيفية الحصول عليها:
- الأدوات:
- اسكراب للشفاه أو فرشاة أسنان ناعمة.
 
- Highlighter (أي قلم، بودرة، أو stick highlighter).
 
- قلم تحديد شفاه بدرجة لون أغمق درجة أو درجتين من لون شفتيك.

- تقشير وصنفرة الشفاه:
هل تعلمين أن الشفاه تبدو أكبر في الحجم عندما تكون ناعمة؟ تخلصي من شكل الشفاه المتشققة باستخدام فرشاة أسنان ناعمة أو اسكراب للشفاه، قومي فقط بوضع بلسم الشفاه Lip balm، وأصقلي شفتيك باستخدام فرشاة الأسنان من خلال تدليكها بها، وستتمتعين بشفاه ناعمة.
 
- استخدام الـhighlighter:
استخدمي أي منتج highlighter لؤلؤي، مثل Benefit High Beam أو Watts Up، وارسمي نقطه فوق قوس كيوبيد (الجزء الذي يشبه أعلي القلب الموجود في منتصف الشفاة العليا) ثم قومي بمزجها، وسيساعد الـ highlighter علي جذب الضوء لجعل الشفاه تبدو ذات شكل ثلاثي الأبعاد بشكل أكبر.
 
- تحديد الشفاه:
الغرض هنا هو تحديد الشفاه بشكل ناعم لخلق ظلال وهمية، قومي بتحديد منطقة قوس كيوبيد الموجودة في الجزء العلوي من منتصف الشفاه العليا بخفة بقلم تحديد ذى لون أغمق من لون شفتيك الطبيعي بدرجة واحدة، ويمكنك استخدامEstee Lauder Double Wear Lip Pencil in Spice وWet n Wild Lip liner in 666 Brandy Wine. 
 
وليس بالضرورة أن يكون الأمر بدقة، فكل ما تحتاجينه هو لون أغمق بدرجة بسيطة لخلق ظلال وعمق، قومي بتحديد مركز ثلث الشفاه السفلي مع مد الخط بشكل بسيط أسفل خط الشفاه الطبيعي، وقومي بمزج الخط بالفرشاه أو بإصبعك حتي لا يكون الخط واضحاً جدا، وكل ما هناك هو تحديد بسيط جدا.
 
- ألوان أحمر الشفاه:
يمكنك وضع أحمر الشفاه عند عمل الخدع السابقة، لكن ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه الداكنة لأنها تميل لتصغير حجم الشفاه، وإذا كنت لا تريدين استخدام اللون يمكنك وضع ملمع شفاه أو نقطة صغيرة من الـ highlighter وضعيه في مركز الشفاه السفلي وامزجيه.