احصلي على شفاه ممتلئة في 3 خطوات

تحلم جميع النساء بالحصول على شفاه جميلة، جذابة، ناعمة وبالتأكيد ممتلئة؛ فالشفاه الممتلئة الحجم باتت الآن رمزاً من رموز جمال المرأة وانعكاس لجاذبيتها، وتريد المرأة أن يتحقق لها هذا الحلم ولكن دون خوض تجربة الذهاب لطبيب التجميل ودفع تكاليف باهظة، بالإضافة للشعور بالألم الناتج عن الحقن، وهذا ليس محالاً أو درباً من الخيال كما تعتقد بعض النساء، ومثال على ذلك النجمة الأمريكية كايلي جينر Kylie Jenner والتي تضاعف حجم شفاها مما جعل البعض يعتقد أنها أجرت عملية تجميل (حقن) رغم نفيها القاطع لذلك، ولكنها أدلت بتصاريح كشفت فيها عن طريقتها المتبعة في ثلاث خطوات والتي حصلت من خلالها على تلك النتائج المذهلة لتضاعف حجم الشفاه، بالإضافة إلى عدد من النصائح القيمة، فإليك جميعهم:
 
أولاً: منتجات زيادة حجم الشفاه:
هناك العديد من منتجات زيادة حجم الشفاه الموجودة لدى المتاجر المتخصصة ببيع أدوات التجميل والعناية بالبشرة، تلك المنتجات لها فاعلية جيدة ويمكنك وضعها مرتين يومياً صباحاً ومساءً حتى يمكنك الإحتفاظ بمظهر الشفاه الممتلئ على مدار  اليوم، مع العلم أن حجم الشفاه لن يتغير بين عشية وضحاها بل سيتطلب وقتاً، فاحرصي عند شرائك لهذا المنتج أن تحتوي مكوناته على إسفنج البحر أو مثيله؛ فهو ما يضيف لحجم الشفاه، وأيضاً لابد وأن يحتوي الكولاجين حتى أنه هو المتكفل بعملية ملئها وإعطائها شكلاً مميزاً بزيادتها بنسبة 40% من حجمها.. جربي هذا النوع من المنتجات فحتماً سيعجبك.
 
ثانياً: محدد شفاه منطفئ اللون (ليس لامعاً):
استخدمي محدد شفاه منطفئ اللون وضعيه فوق أحمر الشفاه (وحاولي استخدام الألوان الطبيعية قدر الإمكان وابتعدي عن الغريبة منها) وبعد ذلك يمكنك مزج المحدد بأحمر الشفاه باستخدم إصبعك وامزجيهما جيداً بحيث تمحي قدر استطاعتك حواف الشفتين وتجعلينها غير محددة وغير واضحة فتعطيك مظهراً به ليونة ونعومة، ولنتيجة أفضل استخدمي بلسم الشفاه (زبدة الكاكاو) كخطوة أولى قبل وضع أي من المحدد أو حتى أحمر الشفاه وستحصلين على نتيجة ترضيك.
 
 
ثالثاً: ملمع الشفاه:
انتهي بملمع الشفاه واستخدميه كخطوة أخيرة لوضع الشكل النهائي الممتلئ والجذاب لشفاهك؛ فيمكنك وضع الملمع فوق حافتي وسط الشفة العلوية وما يقابلها تحت الشفة السفلية حتى يوحي بزيادة في الحجم ويمحي أي آثار للحدود ويمكنك أيضاً استخدام الكونسيلر لتلك الحيلة بحيث تخفين بها حواف الشفاه المذكورة المراد إخفاؤها، وعند استعمالك الكونسيلر احرصي على وضع اللون الأفتح من لون بشرتك وعالجيه أيضاً باستخدام إصبعك للمزج.
 
نصائح لشفاه أكثر جمالاً:
1- استخدمي بلسم شفاه بمعامل حماية من أشعة الشمس، وعليك أن تعلمي أنه  ليس حلاً سريعاً، وإنما هو علاج طويل الأجل لشفتيك وما يحيطها من جلد، وذلك لأن أشعة الشمس تضر كثيراً بشفاهك وتسبب لها التجاعيد، وعند استخدامك لهذا المنتج سوف تلاحظين الفرق في الترطيب وليس هناك سن محدد لك لاستخدامه فليس مهماً كونك ابنة العشرين أو الستين.. فقط استخدميه.
 
2- إذا كنت تعانين من الشفاه الجافة أو المتقشرة وتريدين معالجتها، فأول ما يمكنك فعله لترطيبها هو شرب الماء بل الكثير من الماء حتى تعطيها الترطيب المطلوب من الداخل والخارج، وليس للشفاه فقط بل إن المياه تعمل على ترطيب الجسم كله، وحاولي أيضاً الإكثار من تناول الفواكه أو قطعي مجموعة مشكلة من الفواكه لشرائح واغمريها بالماء وضعيها بالثلاجة لتتناولي منها بين الحين والآخر ويمكنك أيضاً شرب العصير.
 
3- منتجات تقشير الشفاه هي منتجات مهمة وخصوصاً لمن يشكون من مشكلة زوائد الجلد بالشفاه؛ فهذا المنتج سيساعدهم كثيراً وحتى تبدو شفاههم أصغر عمراً وأكثر شباباً، فالشفاه تبدو عليها علامات تقدم العمر مثل البشرة وتلك المنتجات استخدامها سهل للغاية.. فقط اتبعي الإرشادات المطبوعة على العبوة.