كيفية الحصول على الخدود الوردية بطريقة طبيعية

 كيفية الحصول على الخدود الوردية بطريقة طبيعية
كيفية الحصول على الخدود الوردية بطريقة طبيعية

الخدود الوردية المتوهجة يمكنها التغلب على أى ماكياج، فالإشعاع الطبيعى للخدين يجعل البشرة تبدو أكثر صحة، ويمكنك التخلص من أحمر الخدود الخاص بك واستبداله ببعض الطرق الطبيعية.
واليك سيدتى طرق الحصول على خدود وردية:
1- الشمندر: 
الشمندر رائع لإعطائك ذلك المظهر الوردى، فقط قومى بغلى 2-3 ملاعق من الشمندر ثم اهرسيها وأضيفى ملاعق صغيرة من مسحوق الكاولين وهو متوفر بسهولة فى الصيدليات وضعى هذا المزيج على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه.
 
2- الطحين والحليب ونخالة القمح واللبن الرائب:
 لتحصلى على خدود وردية قومى بمزج 2-3 ملاعق صغيرة من الطحين مع الحلي وأضيفى 3 ملاعق صغيرة من نخالة القمح واللبن الرائب، ادهنى هذا الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.
 
3- لب الخيار: 
تقشير الجلد أمر لابد منه لتخليصه من خلايا الجلد الميتة التى تجعل بشرتك مملة، ضعى عجينة من الخيار على وجهك وسوف يساعد ذلك على تفتيح البشرة أيضا؛ فهو يساعد على معالجة الهالات السوداء وكذلك تقشير الوجه فى نفس الوقت.
 
4- معجون الخيار والليمون والعسل والحليب: 
قومى بخلط بعض الخيار المبشور وعصير الليمون حوالى 1/4 كوب و 5 ملاعق من العسل والحليب ويمكنك إضافة الحليب لتحصلى على عجينة سميكة، ضعى هذا الخليط فى الثلاجة لمدة 6 ساعات ثم ضعى الخليط البارد على وجهك لمدة 15- 20 دقيقة للحصول على التوهج والخدود الوردية.
 
5- التدليك بالحليب والليمون: 
تدليك البشرة يلعب دورا حيويا فى المساعدة على الحفاظ عليها نضرة وشابة وصحية، امزجى 1/4 كوب من عصير الليمون والحليب ودلكى بشرتك لتسهيل الدورة الدموية لوجهك وبالتالى الحصول على بشرة وردية.