ريهانا بإطلالات شرقية .. بالحجاب والبرقع للعالم العربي

حلت المغنية السمراء ريهانا على غلاف مجلة Harper's Bazaar  النسخة العربية، وتماشت إطلالة نجمة البوب الشهيرة مع العادات الشرقية، حيث أطلت بإطلالة فنية فريدة ومميزة لكن محتشمة.
 
بدت ريهانا، في الصورة التي نشرتها على إنستجرام، متألقة بفستان أسود قصير مع فيونكة كبيرة من القماش المخرم وغطت رأسها بخمار من ذات القماش.
 
وفي الإطلالة الثانية، ارتدت فستانًا أسود طويلًا مع غطاء رأس، مصنوع من الشيفون والجلد.
 
وكتبت المجلة عى غلافها: "Rihanna of Arabia" وبالفعل حولت المجلة ريهانا الجريئة إلى أميرة عربية بإطلالة مستوحاة من الشرق.
 
ريهانا إرتدت أيضاً في جلسة التصوير "التوربان" وهي موضة ظهرت في أفرقيا واقتحمت البلاد العربية لتصبح آخر موضة في الحجاب والتي تعتمدها الكثير من السيدات في مصر، والكويت، والإمارات ولبنان.
 
وربما تعتبر الشيخة موزة اشهر من إرتدى التوربان في الوطن العربي وتأتي من بعدها الـBlogger الشهيرة آسيا التي غيرت المعايير في عالم موضة الحجاب.
 
وبالعودة لريهانا التي ظهرت أيضاً بباروكة شعر أسود قصير وضعت على عينيها البرقع الذهبي.
 
وعادة تتعرض ريهانا تتعرض لهجوم شديد بسبب إطلالاتها المثيرة، حيث تم إغلاق حسابها الشخصي على إنستجرام مؤخراً بسبب وضعها صورة عارية لها، كما أصدرت الهيئة البريطانية للرقابة على الدعاية، عدة شروط تقيد عرض ملصق دعائي للمغنية العالمية ريهانا بحيث يوضع في مناطق بعيدة عن مرور صغار السن نظرا لأنه يتضمن "إيحاءات جنسية".
 
وتظهر ريهانا بالملصق الدعائي، شبه عارية تجلس على الأرض وظهرها على الحائط رافعة ساقيها على زجاجة من رابع مجموعة عطر تطرحها باسمها.
 
يشار إلى إن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها ملصق دعائي لريهانا الجدل، حيث ظهرت في ملصق دعائي تم عرضه بساحة تايمز سكوير في نيويورك عام 2012 وهي عارية تماما وتغطي مفاتنها بذراعيها وساقيها.