أفضل ماركات أحمر الشفاه الغير سامة

يعتبر الرصاص من المكونات السامة المستخدمة في بعض ماركات أحمر الشفاه، لكن إذا أردت تجنب أضراره الخطيرة على الصحة فعليك الاختيار من بين الماركات التي لا تحتوي على مكونات سامة وهنا بعض الاختيارات الرائعة:
أكثر ماركة أمنا هي The Body Shop
بناء على الحملة الخاصة بمستحضرات التجميل والمكياج الآمنة، كانت ماركة "The Body Shop" واحدة من أكثر الماركات العالمية المتاحة أمنا، ويمكنك تجربة ألوانها الجذابة فهي ماركة ممتازة واختيار مناسب جدا لأنها تغطي شفتيك تغطية فورية بلون مدهش كما تعمل على ترطيبها، وإذا كنت تحبين الورود ستجدين أن هذه الأقلام مفعمة برائحة الزهور.
1- أحمر الشفاه الخالي من الرصاص Clinique Long Last Lipstick
يساعد أحمر الشفاه من هذه الماركة على ترطيب شفتيك لساعات لذلك معها لن تقلقي بشأن حالة الطقس القاسية، كما أن خلوها من الرصاص يضفي على الشفاه بريقاً ناعماً جميلاً ومميزات تجعله اختياراً ممتازاً كمكياج يومي.
2- أحمر الشفاه Christian Dior Rouge Dior Voluptuous Care Lip Color
هذه الماركة اختيار مثالي آخر يحمي الشفاه من المكونات الضارة، غني جدا بالمرطبات ويستمر لساعات بدون أن تصيبه أي شائبة، وما به من صبغة تضفي على شفتيك بروزاً وجمالاً فورياً هذا بالإضافة إلى إطلالته العصرية.
3- أفضل أحمر شفاه غير سام MAC Matte Lipstick
احتلت هذه الماركة تأييداً من قبل العديد من الخبراء لكونها من الأنواع الغير سامة وهو متاح في الأسواق، تحتوي على مكونات مفيدة جدا مثل زيت الجوجوبا الذي ينعم ويرطب شفتيك كما أنه يمنحك لوناً يدوم طويلا بدون أي عيوب أو مشكلات.
4- ماركة Afterglow Cosmetics
من الماركات الأخرى الغير سامة التي تستحق الذكر، وبها العديد والمتنوع من المستحضرات مثل أحمر الشفاه "Organic Lip Love Lipstick" الذي يعتبر اختياراً متميزاً جدا لمن ترغب في شفاه مرطبة ولمعان جميل.