في أعتراف صريح لنيكول كيدمان .. كنت أكره بشرتي الفاتحة وشعري الأحمر

اعترفت نجمة السينما الاسترالية نيكول كيدمان بأنها كانت تكره شعرها الاحمر وبشرتها الفاتحة خلال فترة نموها. وقالت الممثلة، الحاصلة على جائزة الاوسكار وإحدى أعلى الممثلات أجرا، في تصريحات إنه لم يسمح لها في طفولتها باللعب مع أصدقائها خارج المنزل حتى لا تصاب بحروق شمسية بسبب بشرتها الفاتحة، حسبما أوردت «د.ب.ا» في تقرير لها أمس.


وأضافت كيدمان: «كنت أجلس في المنزل وأقرأ بينما يستمتع الآخرون بأوقاتهم على الشاطئ، ولكن هذا الامر ساهم في نمو خيالي بشكل قوي». وأكدت: «كثيرا ما كنت أتخيل نفسي مكان الشخصيات التي أقرأ عنها وهذا ما أفعله حتى الآن أحيانا».

وتعلمت كيدمان في الوقت الحالي قبول مظهرها وهو ما جعلها تشعر بالسعادة في حياتها. وأوضحت زوجة مغني موسيقى الريف كيث أوربان أن «الكمال، أو محاولة الوصول إليه، لا يخلق السعادة مطلقا».

وحققت كيدمان في أواخر العام الماضي، وبعد خمس سنوات متتالية تقاضت خلالها ممثلة هوليوود المفضلة جوليا روبرتس أعلى الأجور، حلمها بتصدر قائمة أغلى ممثلات هوليوود، حسب العدد السنوي من «وومن إن انترتينمنت باور» (النساء في صناعة الترفيه) الذي تصدره صحيفة «هوليوود ريبورتر» يوم 5 ديسمبر (كانون الاول) 2006. وقالت صحيفة «هوليوود ريبورتر» الفنية إن كيدمان حصلت على ما بين 16 مليون دولار و17 مليونا عن الفيلم الواحد، بعد سلسلة من الادوار المختلفة على مدار العام الماضي 2005.