كيف تختارين اللانجيري المناسب لشكل جسمك؟

يساعد اختيار استايل اللانجيري الصحيح المناسب لك علي إمدادك بالكثير من الثقة بالنفس، ومع ذلك لا يعتبر اختيار استايل اللانجيري المناسب لك أمراً سهلاً بل هو بمثابة تحدٍ لك خاصة إذا كنت لا تعلمين ما هو الاستايل المناسب ليجعل مظهر جسمك رائعاً.
 
وسعي مجال معرفتك عندما يأتي الأمر إلي اختيار اللانجيري حتي تكوني قادرة علي الإحساس والظهور بشكل مثير وجذاب في كل مرة.
 
عندما يأتي الأمر إلي الحصول علي مظهر جسد رائع فإن الاختيار الصحيح للملابس يمكن أن يحدث تأثيرا مذهلاً.
 
وبينما تعلم جميعاً حقيقة أن اختيار الملابس التي تظهر جمال جسمنا أمر في غاية الأهمية، فمعظم النساء يملن إلي الشعور بالارتباك بشأن كيفية تطبيق المباديء العامة عند اختيار اللانجيري، حسنأ أنت تعلمين إن إظهار أفضل ملامح الجسم وإخفاء الملامح التي لا تشعرك بالثقة تظل أحد أهم الجوانب التي ينبغي عليك التفكير فيها عند اختيار اللانجيري.
 
ومعرفة مقاسك بدقة قبل الذهاب للتسوق ربما يكون فكرة جيدة، لأن العديد من النساء لا يستطعن إيجاد أجزاء مجموعة اللانجيري ذات المقاس المناسب لأنها تتطلب مقاسات مختلفة سواء كنا نتحدث عن حمالات الصدر أو السراويل الداخلية.
 
قومي بمعرفة أكبر مقاس مناسب لك ليكون لديك فكرة مناسبة عما تبحثين عنه. وستمكنك تلك الفكرة من توفير الوقت وعلي تضييق مجال البحث إلي مستوي أكثر قبولاً.
 
وإليك بعض النصائح الإضافية التي ستساعدك علي اختيار اللانجيري المناسب اعتمادا علي شكل جسمك:
- الجسم الأشبه بشكل الساعة الرملية:
علينا أن نضع في الاعتبار أن المرأة التي تتمتع بهذا الجسد، أجزاء جسمها متناسبة بشكل متناغم رائع ولديها العديد من الخيارات الرائعة. ولكن نوع اللانجيري المشد (corset) أو عالي الصدر يمكنه أن يكون أفضل شيء لإبراز منحنيات جسمك.
 
ولا يوجد أي شيء لا يمكن للمرأة التي تملك هذا الجسد أن ترتديه لذا يمكنها ارتداء أي نوع من اللانجيري يتناسب مع ذوقها.
 
- الجسم الأشبه بشكل التفاحة:
المرأة التي تمتلك هذا الجسم لديها ساقان رائعتان ولكن لديها بعض المشاكل في منطقة وسط الجسم وتشعر دائما بالحاجة إلي محاولة تعديل شكل بطنها. ولهذا السبب تعتبر موديلات اللانجيري الفضفاضة ذات الألوان الداكنة هي أفضل خيار لهذا الجسم.
 
ويمكن للانجيري البيبي دول ذى التفاصيل الشفافة أن يبدو في غاية الإثارة، وإذا كانت منطقة الصدر لديك جذابة، فإن اختيار حمالة صدر داعمة مثيرة ستساعدك علي لفت الانتباه إلي تلك المنطقة بشكل أكبر بدلا من جذب الانتباه إلي منطقة الوسط.
 
- الجسم الصبياني:
هذا النوع من الجسم غالبا ما يكون نحيفاً ولائقاً ولكن به القليل من المنحنيات الأنثوية، ولأن هذا القوام منطقة الوسط به نحيفة فعليك الاستفادة من ذلك بأقصي حد من خلال اختيارك استايل اللانجيري الذي يتكون من قطعتين حتي تتباهي بجسمك الرياضي.
 
وتعتبر الشورتات القصيرة جدا التي تسمي Boy shorts مناسبة جداً لإبراز منطقة الجسم السفلية بينما يمكن لحمالات الصدر المدعومة بجزء معدني (وهناك أنواع أخري من حمالات الصدر تستبدل ذلك الجزء المعدني بجزء بلاستيكي وهي أكثر صحة من الأخري) أو المدعومة جيداً علي رفع منطقة الصدر إذا احتجت لذلك، كما يمكن لبعض التفاصيل مثل الكشكشة والتطريزات أن تساعد علي خلق وهم بأن لديك منطقة صدر رائعة لذا عليك الاستفادة من تلك النصيحة إذا شعرت بالحاجة إلي إضافة بعض الاهتمام إلي تلك المنطقة.
 
- النساء اللاتي لديهن منطقة صدر كبير يمكنهن إبراز ذلك بشكل أكبر من خلال ارتداء لانجيري استايله المشد أو الصديرات النسائية التي تربط حول الرقبة لتدعم ذلك جيداً.
 
من ناحية أخري إذا كان لديك صدر صغير فإن أفضل خيار لك هو اختيار استايلات تركز علي النصف السفلي من الجسم أكثر، لذا الاستايلات ذات الجوارب Hosiery أو الجوارب الطويلة من الأمثلة المناسبة لتحقيق هذا الهدف.
 
- أما المرأة الطويلة فيمكنها الاستفادة من الاستايلات ذات الحزام مثل الذي يتصل بالجوارب، أما المرأة ذات الحجم الضئيل فيمكنها ارتداء اللانجيري الحريري الذي به فتحة عند الساق لإضافة إحساس بمزيد من الطول.
 
الحرص علي تناسب أجزاء الجسم أحد أهم الأشياء التي ينبغي عليك التفكير بها عند اختيار اللانجيري، لأن هذا الجانب أحد أهم الأشياء التي يمكنها التنبؤ بمدي تناغم وجاذبية المظهر التي ستكونين عليه.