كيف تبدين بشكل رائع وأنت ترتدين النظارات الطبية؟

عندما تضطر المرأة إلي ارتداء النظارات الطبية تبدأ في القلق والخوف من احتمالية فقدانها لمظهرها وجمالها الانثوي الجميل التي اعتادت عليه، ولكن ماذا لو قلنا لك أن بإمكانك الظهور بشكل رائع وأنت ترتدين النظارات وبالتالي تسترجعين ثقتك بنفسك؟.
لا تنظري إلي النظارات وكأنها عدوة جانبك الأنثوي، بل انظري إليها كصديق يحاول أن يجعلك ترين بشكل أفضل وأنت مازلت جميلة أيضاً.
أهم نصيحة لتبدي بشكل رائع وأنت ترتدين النظارات هي العناية بحاجبيك، عليك أن تحرصي دائما أن يكون شكل حاجبيك مضبوطاً وجميلاً؛ لأن النظارات ستبرز شكل الحاجبين بشدة، حتي أن بإمكانك إذا أردت أن تبرزي حاجبيك بشكل أكثر تحديداً وتضبطيهما باستخدام بودرة أو قلم تحديد الحواجب.
وعليك أيضاً استخدام كونسيلر جيد لأن النظارات ستبرز شكل الهالات السوداء الموجودة تحت العينين، لذا فأنت تحتاجين إلي إخفائها جيداً، كل ما عليك هو وضع نقاط من الكونسيلر علي الهالات السوداء وعلي أي عيب بالبشرة، ثم بإمكانك استخدام إسفنجة المكياج ومزج الكونسيلر علي بشرتك.
هل تريدين أن يلاحظ الناس شكل عينيك الجميلتين؟ إذاً ابدئي بتمويج رموشك، لأنك بتلك الطريقة ستجعلين مظهر عينيك أكثر اتساعاً وتفتحاً. ضعي بعض الماسكارا التي تضيف حجماً علي الرموش وسيبرز شكل عينيك بشكل رائع.
عندما يأتي الأمر إلي ظلال العيون، فينبغي عليك اختيار لون يكمل لون إطار النظارة. علي سبيل المثال، إذا كان إطار النظارة لونه بنياً، فستبدين بشكل لطيف وأنت تضعين لون ظلال أزرق، ولكن إذا كنت تميلين إلي الكلاسيكية وتريدين أن يبدو مظهرك طبيعياً، فينبغي عليك الالتزام بالألوان المحايدة من نفس عائلة اللون
وهناك خطوة أخري لتبدي بشكل جميل وأنت ترتدين النظارات وهي استخدام محدد العيون، فاللون البني الداكن أو الرمادي سيجعل عينيك أكثر اتساعاً وإشراقاً.
ولا تنسي أمر شفتيك، فإذا كان إطار النظارة أسود اللون أو بنياً، فينصح بوضع لون أحمر شفاه لونه أحمر زاهٍ أو وردي (بينك). ولكن إذا كان إطار النظارة ملوناً، فينبغي عليك الالتزام بألوان أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه المحايدة المطفية، لأنك لا تريدين أن يكون هناك الكثير من الألوان المتمركزة في نفس المكان.
وفي النهاية، ينبغي عليك تغيير استايل شعرك، فإذا كان طويلاً فعليك أن تتركيه مفكوكاً. أما إذا كان شعرك قصيرا، فينبغي عليك تجربة تصفيفة الشعر البوب وارتداء نظارات لها شكل عين الهرة، وسيبدو مظهرك متميزا للغاية وستجذبين انتباه الجميع.