نجم البيتلز بول مكارتني .. الأمير هاري كان مغرما بابنتي ماري

 أكد نجم فريق البيتلز السابق بول مكارتني أن الأمير هاري نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز كان مغرما بابنته ماري عندما كان طفلا صغيرا.
وذكر مكارتني في حديث إذاعي أن القصة عمرها 14 عاما عندما حضرت الأميرة الراحلة ديانا وابنها هاري الذي كان في الثامنة من عمره إلى منزله (السير بول مكارتني) في زيارة مفاجئة. وجلس هاري بجواره ولم تسقط عينه عن ماري التي كانت في الرابعة والعشرين من عمرها.


وأضاف مكارتني أن هاري قال عندما شاهد ماري «من هذه الانسانة، إنها جذابة بشكل كبير أليس كذلك؟».

يذكر أن مكارتني، 64 عاما، مشتبك في معركة قضائية مع زوجته الثانية هيذر ميلز، 39 عاما، التي تطالب بالحصول على نصف ثروته المقدرة بحوالي مليار جنيه استرليني مقابل الطلاق، فيما عرض المغني الشهير عليها 25 مليون جنيه استرليني فقط.

الامير هاري ابن ولي عهد بريطانيا الذي اكتسب سمعة بانه "الطفل الجامح" في العائلة المالكة عاد مرة ثانية ليتصدر عناوين الصحف بتقرير بانه زار ملهى للرقص الفاضح.

وذكرت عدة صحف ان هاري الذي يأتي في المركز الثالث في ترتيب ولاية العهد ارتاد ملهى سبيرمنت رينو الى الغرب من لندن مع اصدقاء في وقت مبكر امس الجمعة للاحتفال بانتهاء تدريبه العسكري في اكاديمية ساندهيرست العسكرية الراقية.

وقالت صحيفة ذا صن في الصفحة الاولى ان الامير البالغ من العمر 21 عاما واصدقاءه تجرعوا الجعة وسددوا نظراتهم الى فتيات عاريات الصدور.

ومن جانبها ذكرت صحيفة ديلي ميرور ان راقصة عارية جلست فوق رجلي هاري بعد ان وصل الى الملهى الساعة الثالثة صباحا.هذا ورفض مكتب الامير تشارلز والد هاري وولي العهد البريطاني التعليق.

واثار هاري ابن تشارلز من الاميرة الراحلة ديانا جدلا من قبل بسبب سلوكه. وكان قد اعتذر في كانون الثاني من العام الماضي لارتدائه شعارا نازيا خلال حفل كما اعترف بتدخين الحشيش وشرب الخمر قبل السن المسموح فيها بذلك.

وتأتي هذه الفضيحة الجديدة قبل أيام قلائل من مشاركة هاري في العرض التقليدي لساندهيرست امام جدته الملكة اليزابيث الثانية. كما يأتي قبل يوم من احتفال ابيه وزوجته الثانية كاميلا بعيد زواجهما الاول.