صور دينية في مجموعة أزياء Dolce & Gabbana بخريف وشتاء 2013

تميزت مجموعة أزياء Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2013 بشدة الأنوثة، الأناقة والرومانسية لتشاركنا التراث الإيطالي، فقد استُلهمت المجموعة بفسيفساء كاتدرائية مونريالي بسيسلي.
وتميزت المجموعة أيضا بتزيينها بصور دينية وصور أخري لها علاقة بالكنيسة الكاثوليكية. وقد كانت الملابس غنية باللون الذهبي وكملت مظهرها بمجموعة من الإكسسوارات المذهلة التي تضمنت أغطية رأس مستلهمة من التيجان التي ارتداها الملوك الحقيقيين مرصعة بالفسيفساء المترفة وأحجار الراين؛ بالإضافة إلي نظارات مزينة بالفسيفساء وزركشة مخرمة ذهبية.
وتضمنت المجموعة وجود معاطف، بذلات بالإضافة إلي قطع من الأورجانزا، وقطع بها تخريمات وأخري بها تطريزات لتذكرنا بأسلوب فريدريكو فيليني الفريد من نوعه. أما فساتين السهرة والكوكتيل ذات اللون الأحمر التي بها تخريمات فقد كانت مزينة ومطرزة بشكل غني بالأحجار.
وقد استطاعت مجموعة "الفسيفساء المفصلة" التي قدمها لنا Dolce & Gabbana بأن تصف لنا أعقد وأرقي الوسائل للتهرب من الواقع، ويري الكثير أن مجموعة أزياء خريف وشتاء 2013 لا تختلف كثيرا عن المجموعة التي سبقتها. وإليكم صور تلك المجموعة الرائعة التي أبهرت كل من شاهدها: