حقيبة جمالك لشهر يناير لاتفوتيها

غيري دولاب جمالك مع دخول عام جديد لتستقبلي شهر يناير بإطلالة جديدة وبما أنه شهر مميز حيث يصدر خلاله كل جديد إليك هنا 8 مستحضرات عالمية فعالة سوف تبرز جمالك هذا العام.

عطر الشعر المغذي Shu uemura art of hair essence absolue nourishin fragrance

عند التحدث عن معطر للشعر تشعرين بقمة الرفاهية، ولكن يمثل هذا المستحضر أكثر من مجرد كونه عطرا، فرغم احتوائه على عطر ساحر جدا إلا أنه يعتبر أيضا زيتا للشعر، رقيق يمكن استخدامه لإعادة الحيوية والصحة للشعر الجاف ويمنحه اللمعان المطلوب كما يخلصه من أي تأثير للشحنات الموجبة
- هذا المستحضر متوفر بسعر 68$

باقة النجمات مع Benefit primping with the stars kit

أطلقت Benefit علبة رائعة هذا الشهر تحتوي على كل ما تحتاجين إليه انظري داخل العلبة وسوف تكتشفين الآتي:

- كريم لتفتيح البشرة.
- كريم أساس لظل العيون.
- مستحضر لتلوين الشفاه والخدين بلمسة رقيقة.
- بودرة أساس.
- ماسكرا.
- العلبة متوفرة بسعر 32$.

مستحضر العناية الليلية Strivectin. Ar advanced retinol night treatment

يتميز هذا المستحضر لإخفاء التجاعيد بأنه ذو تركيبة خاصة لا تسبب أي تهيج للبشرة، كما تترك عليها تحسنا ملحوظا، حيث تحتوي على نوع خاص من النياسين الذي يساعد على مواجهة الآثار الجانبية للريتينول بالإضافة إلى وجود هيالورونات الصوديوم التي تمنح بشرتك مزيدا من الترطيب والببتيدات والنباتات لبناء الكولاجين.
- المستحضر متوفر بسعر 19$.

مستحضر الإخفاء Covergirl + olay concealer balm

تتقدمين في العمر وبدأت تلاحظين ظهور التجاعيد لذا تضطرين إلى استخدام مستحضرات إخفاء عيوب البشرة وما بها من تجاعيد، لكن تتسم معظم المستحضرات العادية بأن بها ملمسا دهنيا غير مرغوب يتراكم حول العينين، والحل موجود في هذا المستحضر الجديد، إنه قلم إخفاء العيوب حيث يمنحك تغطية مناسبة ويقاوم خطوط التجاعيد ولايسبب أي دهون.
- متوفر بسعر  8.99$.

مرطب الشعر Nexxus hudra.light weightless moisture root lift mist

نشكو جميعا من جفاف الشعر خاصة في فصل الشتاء، كما أن مستحضرات ترطيب الشعر التقليدية ثقيلة الوزن وتأتي غالبا بنتائج عكسية لأنها تمتص الرطوبة من الشعر، وهذا هو ما جعل هذا المستحضر فرصة رائعه لأنه اسبراي خالي من السيليكون، حيث يمنح شعرك الترطيب والحجم والقوام الجذاب، ومتوفر منه شامبو وبلسم.
- متوفر بسعر 11.99$.

صبغة الشعر الجديدة Garnier olia hair color

إذا كنت تصبغين شعرك في المنزل، فأوقفي كل ما تفعلينه حالا وانزلي إلى أقرب متجر لتشتري هذه الصبغة الجديدة ؛لأنها سوف تحدث تغيرا جديدا، فبدلا من الأمونيا تعتمد في تكوينها على الزيوت الطبيعية التي تسهل عملية اختراق اللون لخصلات شعرك بشكل أفضل كما تجعله يدوم لفترة أطول.
- متوفرة بسعر 9.99$.

أحمر الشفاه Maybelline new york color sensational vivid lip color

أحمر شفاه جديد رائع يمنح شفتيك لونا نيون متألق جميل وترطيب فائق كما يدوم على شفتيك لأطول فترة.
- متوفر بسعر 7.49$.