نصائح لأصحاب العيون العسلية

تتميز العيون العسلية بسحر خاص، فبريقها يتغير من وقت لآخر ويعكس ألوانا مختلفة وفقا لدرجة الظل الذي تختارينه عليها، فستلاحظين أن استخدام درجات معينة من الماكياج قد تجعل عينيك تشع بريقا مائلا إلى الأخضر، وإلى الأزرق، وهو ما دفع خبراء التجميل لمحاولة البحث والكشف عن حيل الماكياج المختلفة التى تمكن صاحبة العيون العسلية من الحصول على إطلالات مختلفة وجذابة تتناسب مع طبيعة عينيها الساحرة.
ماكياج العيون العسلية لا يتطلب سوى لمسات بسيطة وخفيفة لتبقي محتفظة بجمالها وتألقها، إلا أن كثيرا من صاحبات هذه العيون يجهلن كثيرا من الاعتبارات حول اختيار ظلال العين وألوان أحمر الشفاه والماسكار المثلي للعيون السعلية.
لذلك نقدم إليك مجموعة من النصائح حول طرق وضع الماكياج مع العيون العسلية.
كل عين لها الماكياج الذى يناسبها، من أقلام تحديد العين: يعتبر الأسود من الألوان المناسبة لأغلب ألوان العيون، لكنه قد يمنح العيون العسلية لوك تقليديا بعض الشئ، لذلك يفضل استخدام الأقلام الملونة حيث إنها تجعل العين تعكس ألوانا أخري كالازرق أو الأخضر.
فمثلا إذا كنت ترغبين فى أن تعكس العيون العسلية اللون الأزرق، استخدمي قلم تحديد بلون باذنجاني أو بنفسجي داكن، أما إذا كنت تريدين أن تعكس بريقا أخضر، استخدمي قلم تحديد باللون البني أو الرمادي الداكن أو الأحمر المائل للبني، جربي أيضا استخدام الأي لاينر الأبيض داخل محيط العين لزيادة إشراقتها وزيادة اتساعها.