أحمد عز يتورط بجريمة قتل فى "الحفلة"

يستعد النجم أحمد عز لبدء تصوير أحدث أفلامه السينمائية «الحفلة» الذى يشاركه بطولته محمد رجب، ونيكول سابا، وروبى، وأحمد صلاح السعدنى، وهو من تأليف وإنتاج وائل عبدالله، ومن إخراج أحمد علاء.
وأكد عز فى تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع» أنه استعد جيدا للفيلم ولدوره تحديدا من خلال جلسات العمل المستمرة مع باقى طاقم العمل إضافة إلى «نيولوك» مختلف ليتناسب مع دوره، ورفض عز الكشف عن تفاصيل دوره أو قصة الفيلم إلا أنه يعمل بالبورصة وتحدث جريمة قتل غامضة.
وأعرب عز عن سعادته بالتعاون مجددا مع محمد رجب عقب فيلم «ملاكى إسكندرية»، وهو نفس الأمر بالنسبة للمخرج أحمد علاء الذى تعاون معه من قبل فى فيلم «بدل فاقد» واعتبره عز من المخرجين الواعدين، وسيكون له شأن كبير فى عالم الإخراج خلال الفترة المقبلة، وذلك لما يملكه من حس عال فى مجال الإخراج وتمكنه من أدواته.
ولم يفصح عز عن توقيت عرض الفيلم، مشيرا إلى أن توقيت العرض من اختصاصات منتج العمل، وهو ليس عليه سوى الاجتهاد فقط وعمل فيلم جيد يليق به وبجمهوره، مشيرا إلى أن الفيلم ينتمى لنوعية الأفلام المشوقة.
فى سياق آخر أكد عز بأنه سعيد بردود الأفعال التى تلقاها على فيلمه الأخير «حلم عزيز» الذى تم عرضه مؤخرا فى دبى، وأنه لم يتوقع النجاح الكبير الذى حققه الفيلم، سواء عند عرضه فى مصر بموسم الصيف الماضى أو عند عرضه حاليا فى دبى.