بعد الإعتذار لـ شيكابالا .. أحمد فهمي يمسح اعتذاره ويشتمه

أحمد فهمي
أحمد فهمي

بعد سخرية جمهور النادي الأهلي من لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بطريقة غير لائقة، وجه الفنان أحمد فهمي رسالة للجمهور على حسابه الخاص بـ "فيسبوك" يعتذر فيها لشيكابالا، قائلاً: "رغم خلافي معه الشديد ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جداً الصراحة ومنظر بشع، إحنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك، لكن موقفي منك لن يتغير".


ولم تمر سوى ساعات بسيطة ليتراجع فهمي عن اعتذاره لشيكابالا وكتب على"فيسبوك": "أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلاً، الستوري بتاعته حالا، حاجة تقرف، واللي مش عاجبه يشيلني من عنده، الأهلي وجمهوره أسيادك، وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضي له قبل كدة وتعمل كدة".

وتابع : "فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي".

وأرفق فهمي في منشوره صورة نشرها شيكابالا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي خلال مباراة سابقة، وهو الأمر الذي دفع فهمي لتغيير موقفه والتراجع عن الاعتذار.

يذكر أن شيكابالا وفهمي قد دخلا في خلاف حاد عقب الأزمة التي نشبت بينهما منذ عدة أشهر في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

ونشبت وقتها مشاجرة عنيفة بين شيكابالا وأحمد فهمي عندما قام الأخير بالتوجه للاعب الزمالك ومصافحته، فرفض شيكابالا مصافحته ليتطور الأمر إلى مشادة لفظية تحولت إلى شجار بالأيدي.

على جانب آخر تضامن عدد من نجوم الفن مع لاعب الزمالك عقب تداول فيديو لمجموعة من جماهير الأهلي وهي تزف كلبًا أسود وألبسته قميصًا أبيض وسط الهتاف باسم شيكابالا.