تامر حسني: نيشان ارتدى نفس قميصي وظن انني لم انتبه وهيفا لديها طاقة تمثيلية

نفى الفنان المصري تامر حسني ان يكون هو من رفض مشاركة هيفا وهبي معه في مشروع فيلم جديد،قال :" هيفاء صديقة عزيزة على قلبي. لم أرفض لكن وقتها كان ضيقاً ولم تشأ الظروف أن نتعاون في هذ الفيلم. نحن صديقان."
وعن تقويمه لاداء هيفا التمثيلي،اجاب تامر في مقابلة مع مجلة "لها" :" لا أملك صفة تقويم أي فنان. لا أملك هذه الصلاحيات، لكن لدى هيفاء وهبي طاقة تمثيلية أكبر مما قدمته في فيلم» دكان شحاتة». تحتاج موهبتها التمثيلية إلى توظيف صحيح.
وفي سياق اخر،كشف تامر  تفاصيل تعاونه الجديد مع شيرين عبدد الوهاب،قال:" لقد ابتعدنا أنا وشيرين عن بعضا بسبب أولاد الحلال الذين يفسدون العلاقات الإنسانية. لكننا جلسنا وتصارحنا وفتحنا قلبينا وأدركنا مصدر الخلاف الذي كان بيننا وتخطينا المرحلة.
نخطط للتعاون مجدداً لكن لا فكرة حتى اللحظة. حالياً أفكر في تقديم الفن المختلف والغريب. أفكر على الدوام بما لم يقدّم.
اضاف :"شيرين واثقة «بدماغي» وسلمتني مهمة التفكير بما سيجمعنا فنياً مجدداً. شيرين شقيقتي وصوت رائع وإحساس أروع، أتمنى أن نتعاون مجدداً ونقدم عملاً فنياً ناجحاً للجمهور."
وتابع تامر عن ابدائه اعجابه بأناقة نيشان في برنامج "أنا والعسل" خلال الحلقة،:" طبعاً، نيشان مذيع مميز وناجح ما شاء الله وإنسان محترم ومثقف. يأسرني أي شخص مجتهد و»حتى الإجتهاد» التي يدفعها طموح تقديم المختلف عبر تطوير نفسه. نيشان هو هذا الشخص. أحترمه جداً،لقد اختار قميص المربعات نفسه الذي ارتديته في أغنية Smile. ظن أنني لم انتبه (يضحك)".