مجموعة L’Oreal Professionnel Absolut Repair Cellular Collection للعناية بصحة الشعر خلال الربيع

مجموعة كاملة للعناية المتكاملة بشعرك فقد تم ابتكارها خصيصا لإحياء وعلاج الشعر الجاف وتخليصة من التجعيد والإجهاد وحل جميع مشكلات الشعر
مجموعة كاملة للعناية المتكاملة بشعرك فقد تم ابتكارها خصيصا لإحياء وعلاج الشعر الجاف وتخليصة من التجعيد والإجهاد وحل جميع مشكلات الشعر

تشعرين بالضيق خلال الربيع لكثرة الرياح الشديدة مما يؤثر سلبا على مظهر وصحة الشعر، فتجدين تشققات الأطراف وتحول الشعر إلى أشعث وإذا كنت ضحية لهذه العوامل الجوية الصعبة يصعب استعادته مرة أخرى وستحتاجين إلى رحلة طويلة.


هذا فيما مضى، لكن الآن يمكنك إعادة الحياة إليه وحمايته والاستمتاع بالربيع في أجمل صورة مع مستحضرات L’Oreal Professionnel Absolut Repair Cellular) الجديدة؛ حيث تقدم لك مجموعة كاملة للعناية المتكاملة بشعرك، فقد تم ابتكارها خصيصا لتحقيق الأهداف التالية:

- إحياء الشعر الجاف.
- علاج تشققاته.
- تخليصه من التجعيد.
- تعويض الشعر المجهد.
- جميع مشكلات الشعر.
كيف تتم عملية المعالجة؟
- يتم العلاج خلال 10 أيام فقط.
- تقوم المستحضرات باختراق جذور الشعر بحمض اللبنيك الذي يعمل على استعادة الشعر للتقاطعات الأيونية بين خلايا اللحاء التي تمد الشعر بالقوة والمرونة.
- كما تتميز باستخدام تكنولوجيا (INCELL) لاستعادة المواد الرابطة بين الخلايا وبعضها البعض.
- يعيد التوازن إلى الشعر مرة أخرى.
- منح ألياف الشعر إطلالة حريرية براقة.
- المستحضرات خالية من الكبريتات.
والآن.. ها هي المستحضرات الرائعة:
- مستحضر (L’Oreal Professionnel Absolut Repair Cellular Cleansing balm وهو متوفر بسعر 24 $ ويستخدم لتنظيف الشعر والفروة.
- مستحضر (L’Oreal Professionnel Absolut Repair Cellular Masque) وهو متوفر بسعر (30 $) لإحياء وعلاج الشعر التالف.
- مستحضر (L’Oreal Professionnel Absolut Repair Cellular Conditioner) وهو متوفر بسعر (22 $) لعلاج الشعر التالف مع إضفاء اللمعان والنعومة.