"الجمال" تختار لك .. أدوات المكياج متعددة الأغراض

هذا المنتج يعتبر بمثابة وصفة طبية ناجحة يرطب أغلب أجزاء الجسم بالإضافة إلي رائحته الجميلة المأخوذة من الورود
هذا المنتج يعتبر بمثابة وصفة طبية ناجحة يرطب أغلب أجزاء الجسم بالإضافة إلي رائحته الجميلة المأخوذة من الورود

دهون Smith Rosebud:
تعتبر دهون Smith's Rosebud من المنتجات متعددة الأغراض التي تستخدمها السيدات، والتي يتم استخدامها في علاج مناطق متعددة من جسمك حيث يتم استخدامه لترطيب الشفاه ومنطقة أسفل القدمين، ليس هذا فحسب بل إن هذا المنتج الذي يعتبر في حد ذاته بمثابة وصفة طبية ناجحة يرطب أغلب أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلي رائحته الجميلة المأخوذة من الورود ومعروف باسم Smith's Rosebud Salve بسعر 6 دولار فقط لدي sephora.com.
منتج الشفاه واليدين:
أما هذا المنتج Bébé Duette Luxe Lips Framboise & Hand Créme فهو منتج ثنائي الأغراض حيث يتم استخدامه لكل من الشفاه التي يضفي عليها الجمال والترطيب الذي تحتاج إليه، فضلا عن استخدامه ككريم أيضا لليدين لأنه يمنحهما النعومة المطلوبة، وسعره 39.50 دولار وهو متوفر لدي . votrevu.com 
 
 
الشفاه والأسنان:
يعتبر المنتج Talika Smile & Kiss Booster من أفضل المنتجات متعددة الأغراض علي الإطلاق لأنه يهتم بصفة خاصة بمنطقة الفم؛ حيث يقوم بتلميع وترطيب الشفاه والعناية بها، فضلا عن استخدامه في تبييض الأسنان أيضا مما يمنحها البياض الذي تتطلبه وسعره 35 دولار لدي dermstore.com.
 
للعينين، الخدين، الشفاه والجسم:
ليس من المستغرب أن يكون هذا المنتج شاملا لجميع المزايا التي تحتاجين إليها نظرا للاستخدامات المتعددة له، فعلي الرغم من سعره المرتفع نسبيا (39 دولار) إلا أن NARS’ The Multiple من أفضل المنتجات التي تستخدمينها في العديد من الأغراض للمناطق المختلفة مثل العينين والخدين والشفاه ومناطق أخري من الجسم.
 
منتج الجميع في واحد:
إذا ما توفرت لنا فرصة تصنيف المنتجات التي تستخدمها النساء من حيث درجة تعدد الاستخدام، فإننا سنمنح لقب "منتج الجميع في واحد" إلي منتج " E.l.f. Eye Primer & Liner Sealer" لأنه يمكن استخدامه في مناطق متعددة في الجسم مثل العينين والشفاه والخدين والوجه كاملا، وهو متوفر لدي EyesLipsFace.com لكنه مناسب بصورة أكبر لجمال عينيك.
Lancome تمدك بما تحتاجين إليه:
لم يفوت Lancome أيضا في تصميم بعض المنتجات متعددة الاستخدامات في كل مكان، لذا قامت بتصميمLip Trifecta: Lancome "Le Rouge Absolu" Reshaping & Replenishing LipColour بمزاياه المتعددة أيضا لكل من الشفاه وكمرطب وواقٍ من الشمس وهو متوفر لدي Lancome.
 
 
لا شيء تخفينه:
أما المنتج Bobbi Brown Creamy Concealer Kit فهو أيضا من المنتجات متعددة الأغراض والذي يتم استخدامه كمزيل للبودرة بلونه الأسمر؛ حيث يجمع بين صفتين ككريم وكمزيل للبودرة وهو متوفر لدي Bobbi Brown Cosmetics بسعر 32 دولار. 
كوني أنيقة:
لكي تكوني ذات شعر أنيق يجب أن تستخدمي منتج العناية بالشعر " Oscar Blandi Capri Sun Shield Spray"  بسعره 20 دولار، وذلك لأنه يحتوي علي فيتامين e ومستخلصات بذور العنب مما يجعل شعرك رطبا وذا لون قوي، بالإضافة إلي أنه سيحمي شعرك من الشمس أيضا.