Top

موقع الجمال

ZoneImage

أناقة هي

حذاء dolce & gabbana يواجه موجة من الإنتقادات

تروج دار dolce & gabbana لحذائها الرياضي الجديد لصيف 2017 عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وإن الحذاء جاء مطبعاً بالرسومات والكتابات إلا أنه نال الكثير من الإنتقادات وموجة من الجدل حول عبارة مكتوبة عليه والعبارة هي " I’m Thin & Gorgeous" والتي تعني أنّني نحيفة وجميلة. استفزت هذه العبارة الكثير من السيدات حيث ان المصمم ستيفانو غابانا يربط بهذه الطريقة بين النحافة

اقراء المزيد

هذا الفستان يغازل منحنيات قوامك

أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن فستان Bodycon يغازل منحنيات قوام المرأة، وذلك بفضل خامته المرنة والمتينة في الوقت نفسه، والتي تُشكِّل الجسم، بالإضافة إلى قصّته الضيقة، التي تساير خطوط الجسم وتداعب منحنياته.

اقراء المزيد

بالصور / والفيديو .. "ابنة رئيس الشيشان تعرض أزياء للمحجبات

اقتحمت مصممة الأزياء الشابة عائشة قادروف، ابنة رئيس الشيشان، عالم الموضة والأزياء بعرضها الأول الخاص بأزياء محجبات، في موسكو، المجموعة لاقت ترحيباً في بعض أسواق الدول المسلمة مثل الإمارات العربية المتحدة.

اقراء المزيد

بالصور .. نصائح لتنسيق ملابسك مع الأحذية الملونة

تحاول معظم السيدات تفادي شراء الأحذية الملونة، والسبب في ذلك يعود إلى اعتقادهن بأن الأحذية الملونة لا تليق بمعظم الملابس، حيث إنها قد تحد اختياراتهن على ألوان ملابس معينة، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ، فالأحذية الملونة تليق بالعديد من الملابس والألوان.

اقراء المزيد

انتقي أزياءك على نمط الفنانة السعودية "داليا مبارك"

الفنّانةُ السعوديّةُ الشابّة التي لم تدَع تقاليدَ المجتمع وعاداتِه تحدّها عن تحقيق حلمها المنتظر، بدأت الغناء من عمرٍ صغير بدعم من والدها، ظهرت في عدد من الأوبريتات، وشاركت في برنامج اكتشاف المواهب "آرابز غوت تالنت"، لكنّ وفاةَ والدها حالت بينها وبين إكمالها المسيرة، اعتمدت "داليا مبارك" برامجَ السوشيال ميديا، فصنعت أولَ أغنيةٍ لها بعنوان:

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى