عطر "ديلينا" Delina.. جديد من علامة "بارفان دو مارلي"

نقدم لك عطر "ديلينا" Delina والذي تم ابتكاره تكريماً للأنوثة.


وتُطلق "بارفان دو مارلي"، التي تأسست في شهر أبريل عام 2017، إصداراً محدوداً من قارورة عطور"ديلينا" Delina للاحتفال بالعطر الأيقوني.

نحب كثيرا الوعي الذي تتصف به علامة "بارفان دو مارلي"، فهي تستورد المكونات الطبيعية في عطورها، على غرار الورد الجوري، النجيل الهندي من هايتي أو البرغموت من إيطاليا بطريقة مسؤولة. إذ تحرص "بارفان دو مارلي" على اختيار شركائها وفقاً لنهجهم الأخلاقي بالإضافة إلى مهارتهم الحرفية، فتتأكد من احترامهم للبيئة وسعيهم لصون الموارد والحفاظ على راحة المجتمعات المحلية. لذا نشجعك تماما على اختيار هذا عطر من علامة "بارفان دو مارلي" لتعبري عن وعيك وإهتمامك بالممارسات المسؤولة خلال هذا الشهر الجديد.

 

لفتتنا ايضا الحملة الجديدة وهي تجسّد أنوثة عطر "ديلينا" Delina: شخصية متناقضة اليوم، مستوحاة من شخصيات نسائية عظيمة من القرن الثامن عشر، نساء أنيقات تميّزن بتحررهن، عالمات، كاتبات... نساء رائدات في مجال تمكين المرأة شكّلن مصدر وحي لـ"بارفان دو مارلي" اليوم. وعلى غرار هذه النساء اللواتي اعتبرن قدوةً، تتميّز امرأة عطر "ديلينا" Delina في هذه الحملة الجديدة بالأناقة والجرأة، بالإحساس والحزم. إختاري هذا العطر لتبدأي الصيف بثقة جذابة وملفتة.