في عيد الحب .. كيف يمكن أن تقل "أحبك" بأوفر الطرق؟
تاريخ النشر :14/02/2016 المحرر : خاص الجمال - سماء هاني
في عيد الحب .. كيف يمكن أن تقل "أحبك" بأوفر الطرق؟

التخطيط بليلة رومانسية داخل المنزل هى من إحدى الطرق الغير مكلفة للإستمتاع بعيد الحب

هدية عيد الحب هى من أهم الأشياء فى حياة الزوجين،ولكن إذا لم تسمح ميزانيك بذلك أو أنك تحاول الخروج من دين معين فكيف يمكنك التعبير عن حبك تجاه الطرف الآخر فى ذلك اليوم؟

فالتخطيط الدقيق وقليلا من العمل يمكن أن يجعل من عيد الحب هذا العام يوما لن ينساه كلا منكما أبدا،وهذه الإقتراحات لا تطلب كثيرا من المال وإنما تحتاج إلى التفكير والتخطيط الجيد.

ومع مرور الوقت سوف تكتشف أنها أكثر من باقة الزهور الكبيرة والشيكولاتة المكلفة،وفيما يلي خمسة طرق مختلفة للإحتفال بعيد الحب دون تحطيم ميزانيتك ..

1- اللجوء إلى المساج (حقا إنه المساج!!)
فكثيرا من الناس يحبون المساج أو ما يعرف بالتدليك،ويمكن فعل ذلك من خلال قراءة الكتب المختلفة عن المساج السويدي وهو الذي يساعد على الإسترخاء ويحسن من الدورة الدموية.

ويمكنك التحضير لتلك الهدية من خلال إحضار باقة من الشمع والزيوت الخاصة بالمساج لتهيئة ذلك الجو العاطفي،ثم تقوم بمفاجئة الطرف الآخر بتلك الهدية الطريفة التى لن ينساها أبدا.

2- إغداق الهدايا على الطرف الآخر:
وهى طريقة أخرى لجعل هذا اليوم من الأيام المشهودة فى حياتكما،ويتحقق ببساطة من خلال بناء صرح من الهدايا البسيطة طوال اليوم.

ويمكنك فعل ذلك من خلال الذهاب إلى محلات بيع التجزئة أو تلك الموحدة للثمن كمحلات (جنيهان ونصف) فى مصر مثلا وشراء تلك الهدايا الغير مكلفة والتى تعد من أروع الطرق لإظهار حبك.

وعلى سبيل المثال يمكنك تزيين مكتب شريكك أو سيارته بالعديد من القلوب والقبلات فى الليلة السابقة لعيد الحب،أو شراء الكروت العاطفية وأن تكتب عليها"لقد قبلت الأرض التى تسير عليها" أو أى من كلمات الحب الأخرى المفضلة إليك.

أيضا فيمكن إنهاء تلك الليلة بباقة جميلة من الزهور أو الهدايا المماثلة.

3- التخطيط بليلة رومانسية داخل المنزل:
وهى من إحدى الطرق الغير مكلفة للإستمتاع بعيد الحب،على عكس ما اعتاد عليه معظمنا من الإنتظار طويلا بأفخم المطاعم وإهدار تلك الأوقات الجميلة.

ويمكنك تحقيق ذلك من خلال مفاجئة الطرف الآخر بأنك قمت  بتحضير الوجبة المفضلة لديه وأن ودعوته للعشاء على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة،أو مشاهدة فيلم رومانسي وقضاء الليلة مستمتعين ببعضكما البعض.

 4- مفاجئة الطرف الآخر بفيديو تعبر فيه عن حبك:
فكرة أخرى طريفة وممتعة وهى أن تقوم بعمل فيديو قصير تظهر فيه حبك،وأن تقوم بإرساله إليه عبر البريد الإليكتروني.

فهو عمل ليس صعبا على الإطلاق،وكل ما عليك فعله هو أن تقوم باستخدام بعض الصور التى جمعتكما والمواقف الرومانسية التى عشتموها سويا مع الموسيقى المفضلة لديك وإرسالها إليه.

ويمكن أن يصاحب هذا الفيديو أيضا عشاء رومانسي أو أى من طرق احتفالكما بعيد الحب.

5- عمل قائمة كبيرة تجمع بها أسباب حبك لشريك:
وأخيرا فأنت بمنتهى البساطة يمكنك عمل قائمة بها 10 أسباب أو أكثر لحبك لشريكك،وأن تقوم بكتابة تلك القائمة على لوحة عريضة وإرساله إليه.

أيضا فمن الطرق الرائعة أن تقوم بتخصيص هدية بسيطة لكل سبب،ومثال لذلك إذا كنت تحب طريقته فى الطبخ فيمكنك شراء هدية للمطبخ أو إذا كنت تحب حس النكتة والمرح فيه فيكن بشراء هدية مضحكة وطريفة.

فتلك الهدايا ليس من الضروري أن تكون مكلفة للغاية،ولكن ينبغي التفكير بها بشكل جيد ودقيق.