Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

من واقع الخبرة .. نصائح مشاهير المكياج وتصفيف الشعر للزفاف الملكي

تاريخ النشر:19-09-2011 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

من واقع الخبرة .. نصائح مشاهير المكياج وتصفيف الشعر للزفاف الملكي

سيطر في الفترة الأخيرة ما يعرف باتجاه الزفاف الملكي، وذلك لشغف المرأة لأن تبدو في ليلة زفافها مثل باقي الأميرات التي تسلط وسائل الإعلام الأضواء عليهن، وتمتليء الصحف والمجلات بأخبار زفافهن وأدوات المكياج المستخدمة، فضلا عن مصففات الشعر ومن يقوم بوضع أدوات المكياج لهن، ونحن نشعر أنك لست بحاجة لكل ذلك طالما كان باستطاعتنا أن نقدم لك المنتجات التي تستخدمها هؤلاء الأميرات ليس هذا فحسب، بل ونصائح من يقوم بوضع المكياج لهؤلاء الأميرات في حفل زفافهن وكذلك مصففات شعرهن .. وإليك خلاصة خبرتهن مع تعريف بسيط لأشهرهن.

مصممة المكياج " BARBARA DALY":
تعتبر مصممة المكياج BARBARA DALY من أشهر مصممات المكياج اللاتي يحظين بالوقار والاحترام، حيث إن لها مجموعة من أدوات المكياج والمنتجات التي تستخدمها باستمرار وتحافظ علي استخدامها، لكن المعروف عنها استخدامها لأدوات مكياج  Lady Diana Spencer’s  وذلك في حفل زفافها في 29 يوليو 1981، لكنها الآن توصي باستخدام أدوات مكياج Prime Transparent Finishing المتوفرة لدي " maccosmetics.co.uk".

وفي حفل الزفاف تنصح بوضع بودرة Prime Transparent Finishing ، علي الجفون والأنف ومقدمة الوجه باستخدام الفرشاه المخصصة لذلك من أجل إعطاء مظهر جذاب في حفل الزفاف.

وتنصح كذلك باستخدام L’Oreal Paris True Match Blusher بلونها الوردي الجذاب، وذلك لكي تكونى مشرقة في ليلة تعتبر من أفضل ليالي العمر، واعلمي جيدا أن استخدامك لهذا النوع من المكياج سيشعرك كما لوكنت تتمعين بحفل زواج ملكي أسطوري. 

لا تستخدمي أدوات الرش:
تنصح " BARBARA DALY" في ليلة العرس بعدم استخدام أدوات الرش لكي تحصلي علي اللون " التان" وهي الأدوات التي تحاول أن تستخدمها معظم العرائس في زفافهن.

أفضل نصيحة:
إن أفضل نصيحة تقدمها لك BARBARA DALY عند وضعك للمكياج في حفل زفافك، هي أن تقومي بوضعه في مكان منير بجوار النافذة أو في وجود نوع من الضوء القوي وغير الخافت. 


 
 

مصففة الشعر " DENISE MCADAM":
تعتبر مصففة الشعر " DENISE MCADAM" هي مصففة الشعر للعائلة المالكة البريطانية منذ 30 عاما، وقد نالت في نوفمبر الماضي جائزة " Royal Victoria Medal"، كما أنها هي التي تقوم بتصفيف شعر الأمير ويليام  والأميرة " آن" والأميرة " ألكسندرا" وهي أيضا التي قامت من قبل بتصفيف شعر الأميرة Ferguson وذلك عند زفافها للأمير Andrew في 1986.

ولها سلسلة من المنتجات الخاصة بها بصفة شخصية، وستقوم عما قريب بإطلاق نوعية أخري من أدوات المكياج والتي ستكون متوفرة عما قريب لدي Tesco.

تقول DENISE إن أهم شيء بالنسبة لك في حفل زفافك أن تتحدثي مع مصففة أو مصفف الشعر الخاص بك عن أدوات تصفيف الشعر التي سيتم استخدامها وذلك قبل شرائها، حيث تقع معظم العرائس في خطأ شراء بعض الأدوات التي لا يكون مرغوبا فيها، والتي يكون شراؤها خاطئا من الأساس.

كما يجب عليك أن يكون شعرك في أفضل حالاته قبل الزفاف، لذا حاولي قدر المستطاع أن تجربي أدوات تصفيف الشعر التالية وهي Imedeen و Philip Kingsley’s Elasticizer و  Aussie 3 Minute Miracle Reconstructor .

أفضل نصيحة:
من المهم والضروري أن تأخذي برأي مصفف الشعر الخاص بك في غسل شعرك في الليلة التي تسبق زفافك أو في صباح ذلك اليوم، كما يجب عليك أن تأخذي برأيه فيما يجب أن تضعيه علي شعرك بعد غسله.


 

عبقرية المكياج  JULIA BIDDLECOMB:
هي أيضا التي قامت بوضع مكياج "دوقة كورنول Duchess of Cornwall " في حفل زفافها في أبريل 2005 ، وتنصح بضرورة عمل بروفات علي المكياج قبل وضعه من جانب العروس في حفل زفافها، ولا تحذر من التقاط الصور الفوتوغرافية للعروس مع الآخرين عند وضع المكياج، وذلك لما يروج له البعض بأن الضوء الخاطف لكاميرات التصوير من الممكن أن يضر بمكياج العروس.

أدوات المكياج المفضلة:
وبالنسبة لها فإن أدوات المكياج المفضلة هي Lancôme Teint Miracle foundation و MAC Studio Sculpt SPF 15 Foundation و  Bobbi Brown Foundation Sticks.


 
 

Good foundation: Lancôme Teint Miracle foundation
 
 

 

Easy to blend: Bobbi Brown Foundation Sticks 

 


 
 

MAC Studio Sculpt SPF 15 Foundation 


 

 

Clinique Airbrush Concealer 
 
 


 

Lancôme Crayon Khol Eye pencil Liner