Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

لأنها الأحدث .. أدوات ماكياج تناسب جميع فصول السنة

تاريخ النشر:04-01-2009 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

لأنها الأحدث .. أدوات ماكياج تناسب جميع فصول السنة

1- تلميع الشفاه الغير ثابت:
يقدم مستحضر تلميع الشفاه العديد من المنافع لشفاهك كما يقوم هذا المنتج الجديد Benefit Lip Gloss  بإضافة اللمعان الرقيق لشفتيك، كما أنه ناعم بطريقة جديدة حيث يمكن استعماله كأحمر شفاه، بالإضافة إلي رائحة المشمش الذكية التي يتميز بها.

2- يقوم هذا المستحضر بحمايتك من الشقوق والسموم الناتجة عن إفراطك في استخدام أدوات التجميل:
كما يقوم Twilight Venom بمعالجة البقع والتشققات الموجودة بشفتك، والتي قد يسيل منها الدم ما يجعل الكثيرين ينظرون إليك باشمئزاز، كما سيقدم لك الاستعمال المتكرر منه الحماية الكافية من الأضرار الكثيرة التي يتسبب بها كثرة استعمال أدوات التجميل.

3- توقعي ما لم يمكنك أن تصدقيه مع Shu Uemura Primitribe Painting Liner:
القيام  بالتظليل المبطن باللون التركواز قد يسبب لك مخاطر لا ننصحك بالإكثار منها، وبدلا من هذا الطريقة الخطيرة فإننا ننصحك باستعمال Shu Uemura Primitribe Painting Liner طوال فصل الخريف، لأنه مصنوع من أبسط المواد الأولية، كما أنه سيقدم لك اللمعان المطلوب.

4- الجمال الطبيعي Lauren Hutton Bamboo Brush Set:
لكي نكون خبيرات تجميل بأنفسنا ففن ذلك يتطلب منا أن نكون علي معرفة بشيئين: أن نكون علي حذر من الفراغات الموجودة بأجسامنا، وأن نقوم بتنظيفها، فالأصابع مثلا تحمل العديد من البكتريا التي يتوجب علينا التخلص منها لذلك فإن Lauren Hutton Bamboo Brush Set سيقوم بما نرغب فيه من خلال فرشاتها مزدوجة النهايات ذات الأسعار المعقولة.

5- لوحة لألوان العيون بإحساس  السماء من Givenchy:
تقدم لك لوحة ألوان العيون من إبداع جيفينشي إيحاءات جديدة لهذا الفصل لكون Givenchy Prismissime Eyes in Poetique Blues آخر المستحدثات المستوحاة من الطريقة الرومانسية، وتتألف اللوحة من الرمادي والأزرق والبنفسجي، مع لمسة خفيفة من اللونين الوردي والرمادي الداكن والممزوجة جميعها بروعة وإتقان "وتسمي بماكياج الملائكة  لأنها الطريقة السهلة للجمال الذي سيملأ الدنيا".

6- لإحداث اللمعان والبريق الأخاذ من خلال صبغات فن الماكياج:
من ضمن أفضل أنواع صبغات الماكياج نجد M.A.C. Make-up Art Pigment in Cocomotion الذي يعتبر الأحدث علي الإطلاق في عالم الماكياج كما أنه يعتبر غنيا بالظلال الجميلة والتي ستملأ الجفون والخدين ولحسن الحظ أنها ناعمة وغنية بالألوان التي طالما حلمت بها.

7- لعينان مبدعتنان :ماسكارا وقلم تخطيط العين:
سيكون العمل في فن الماكياج في الفترة المقبلة مرتكزا علي أفضل لمحة، خلال الأزرار أو ارتداء الملابس الجلدية، أو سميها ما شئت، ولإضافة نوع جديد من الأناقة استخدمي JK Jemma Kidd Silver Screen Mascara and Liner Duo والتي ستضيف إليك مزيدا من الأناقة والجاذبية أينما ذهبت، والبسي معها ما شئت واستخدمي أحمر الشفاه الذي تحبين فالكل سيزيد من جمالك دون تأثير.

8- حب في الهواء الطلق والتوليفة الرومانسية Dolce & Gabbana:
مستوحاة من الطريقة السريالية، لأنها مصممة خصيصا للنساء ذوى الخيال والحس المفرط والأنوثة الطاغية، وقد اتفق علي وصفها ب"التوليفة الرومانسية" حيث تركز علي الألوان الغاية في الرقة والعبوات الجميلة، ولذلك قال Stefano Gabbana  مصمم التوليفة: "إن الفكرة في أن نفلت من كل ما هو متوقع وإحداث تحول في فن الماكياج والجمال وقد كان ما أردنا".

ويحتوي Dolce & Gabbana Smooth Eye Color Duo in Rose is علي توليفة من الألوان الوردية  للعيون لإحداث الجمال المطلوب هذا الخريف.