Top
موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

المطبخ والتكنولوجيا - أكياس لحماية الشطائر من السرقة

تاريخ النشر:20-09-2009 / 12:00 PM

المطبخ والتكنولوجيا - أكياس لحماية الشطائر من السرقة

يزداد دخول التقنيات إلى المطابخ مع مرور كل يوم، حيث نشهد طرح أجهزة جديدة مفيدة، البعض منها يتكامل مع بيئة المطبخ، والبعض الآخر يستبدل طرقا وأجهزة كلاسيكية. واخترنا لكم مجموعة جديدة من التقنيات الفريدة في عالم المطبخ التي نأمل أن تسهل عليكم أداء المهام المطبخية اليومية.

أكياس لحماية الشطائر من السرقة
إن كنت تأخذ شطيرتك إلى العمل، أو كان أحد أطفالك يأخذها إلى المدرسة، أو كنت تسكن مع شخص آخر، فلعلك قد صادفت مواقف سرقت فيها شطائرك، ولمنع الآخرين من سرقتها، يمكنك وضعها في داخل أكياس شفافة اسمها «فيك مولد ساندويتش باج» Fake Mold Sandwich Bag تحتوي على بقع خضراء في الخارج للإيحاء بأن الشطيرة تالفة ومتعفنة، وبالتالي منع من يفكر في سرقتها وتناولها.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات من موقع الشركة http://www.skforlee.com

مجموعة تحضير السوشي
يحب الكثيرون أطباق السوشي، إلا أن تحضيره هو عملية شاقة ومضنية، ولكن يمكن جعل العملية أكثر سهولة باستخدام مجموعة «سوشي ميكر سيت» Sushi Maker Set، والتي هي عبارة عن أسطوانة بلاستيكية تسمح بتحضير لفائف السمك الشهية في خطوات قليلة وبسيطة.

ويكفي وضع السمك في فتحات الأسطوانة، ثم إطباقها على بعضها البعض، ودفع السمك إلى الخارج عبر المقبض المتحرك، وتقطيعه بالشكل والأحجام التي تناسبك، ويمكن بهذه الطريقة توفير الكثير من الوقت، عوضا عن وضع الأرز واللحم والخضار في لفائف أعشاب البحر، ومحاولة لفها وتقطيعها، وتعد الشركة المصنعة بسهولة تنظيف هذه الأداة، بالإضافة لعدم شغلها حيزا كبيرا في الأدراج عند التخزين.

ويبلغ سعر الأداة 25 دولارا أميركيا، ويمكن الحصول عليها من متجر «لايتر سايد» الإلكتروني http://www.lighterside.com

ممحاة موز
إن أردت استثارة الأطفال بطريقة لطيفة، يمكنك استخدام ممحاة «إليكتريك بانانا إيريسر» Electric Banana Eraser الإلكترونية التي تستطيع مسح الكلمات المكتوبة بأقلام الرصاص أسرع من كتابتك لها. ويكفي وضع رأس الأداة فوق المنطقة التي تريد مسحها، والضغط على زر خاص، لتبدأ عملها بفضل أجهزة ترتج داخليا.

ويبلغ سعر الممحاة 6.5 دولار أميركي، ويمكن الحصول عليها من متجر «جيه ليست» الإلكتروني http://www.jlist.com