Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

دعوي تطالب محمد رمضان بـ 25 مليون جنيه .. هل يرضخ لطلبات الطيار المفصول؟

تاريخ النشر:17-02-2020 / 02:12 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

 دعوي تطالب محمد رمضان  بـ 25 مليون جنيه .. هل يرضخ لطلبات الطيار المفصول؟
دعوي تتطالب محمد رمضان بـ 25 مليون جنيه .. هل يرضغ لطلبات الطيار المفصول؟

في أخر تتطورات قضية الفنان محمد رمضان والطيار المفصول أشرف أبواليسر، أجلت المحكمة الاقتصادية، أولى جلسات دعوى التعويض التي أقامها الطيار، الذي تعرض للفصل بسبب فيديو عرضه رمضان من داخل كابينة الطائرة، وطالب فيها بتعويض قدره 25 مليون جنيه، لجلسة 26 فبراير الجاري للاطلاع.

شغلت قضية الطيار المفصول الرأي العام على مواقع السوشيال ميديا وبرامج التوك شو، وقيام كلا من الطيار المفصول ورمضان بنشر فيديوهات والادلاء بتصريحات لوسائل الاعلام حول واقعة السماح لمحمد رمضان بالدخول لكبينة الطائرة والتقاط صور وفيديوهات مخالفاَ لقواعد السلامة والطيران الدولي والمحلى.

وتعرض محمد رمضان لهجوم شرس على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت لتدشين حملات لمقاطعة اعماله الفنية، وإنتقاد عدد من الفنانيين والاعلاميين لسلوكيات محمد رمضان خلال الايام الماضية.

كان صداها إلغاء مشاركته فى حفل السوبر المصري المقامه فى دولة الامارات بين النادي الاهلي والزمالك، والاستعانة بالمطرب محمد حماقي بدلا منه.

كما أصدر هاني شاكر نقيب الموسيقيين قراراَ بمنع أغاني المهرجانات، والتى أتجه اليها رمضان منذ فترة.

وعلى الرغم من ذلك لاق رمضان مساندة البعض من المشاهير منهم الاعلامية ياسمين الخطيب  وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "‏الهجوم على محمد رمضان إنتقامي، ومبالغ فيه جدًا.. أهم لغوا حفلته.. ياكشي ينصلح حال المجتمع، وتُزهر الحدائق، وتُغرد الطيور!" 

كما ساندته ايضا الاعلامية الموقوفه عن العمل "ريهام سعيد".