Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. رانيا يوسف : "وارد أن تحمل ابنتي بالخطأ"

تاريخ النشر:21-01-2020 / 11:12 AM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

في تصريح صادم لها في أحد البرامج التليفزيونية، تحدثت الفانانة -المثيرة للجدل مؤخرا- رانيا يوسف عن أحدث أعمالها مسلسل "الآنسة فرح"، وناقشت بعض الإنتقادات التي وجّهت للمسلسل على إعتبار أن فكرته غريبة وغير مألوفة للمجتمع المصري، وأن هذا المسلسل بعيد كل البعد عن معتقداتنا وأفكارنا.

صرحت "يوسف" أن فكرة المسلسل مأخوذة من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin"، وقد تم تمصيرها حتى تلائم الجمهور المصري خاصة والعربي عامة، وقالت: "إحنا عملناه زي الغربي بالظبط، لكن الفكرة نفسها مجنونة"، وأن المسلسل كله قائم على "لو" ، لو أن تم تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حاملاً" وهى عذراء.

فمع انتشار فكرة تجميد البويضات وبدأ تطبيقها في مصر، وارد أن يحدث أخطاء، ماذا سيحث وقتها، وهذا ما يناقشه المسلسل!.

وعن سؤالها إذا كانت متقبلة الفكرة إذا حدثت مع ابنتها، ردّت رد صادم للجميع، وأثار حفيظة البعض تجاه ما قالته، وقالت: "أي شيء ممكن يحصل، لا قدر الله ممكن تحصل للبنات آه، عادي وارد، وهعمل زي ما دلال عملت في المسلسل بالظبط، أنا بالنسبة لي بحب الأطفال معنديش أي مشكلة، أنا نفسي افتح حضانة أصلاً".

وقد كانت "يوسف" على قائمة الترند الفترة الماضية بسبب "عدم وجود بطانة لفستانها أثناء حضورها إحدى المهرجانات"، وقد أوضحت أننا نستمتع بالمهرجانات العالمية ونبدي إعجابانا بأزياء الحاضرين فيها، فلماذا يسنتقدها الجمهور الان!.