Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

الجديد في ألوان الشعر لشتاء 2020

تاريخ النشر:17-11-2019 / 11:49 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- الأحمر الغني

1- الأحمر الغني

جدير بالذكر أن النجمة زندايا قد أثارت انتباه الجميع على الإنترنت بظهورها في جوائز الإيمي وشعرها بلونه الجديد الأحمر الغني فهو مثالي يكمل جمال البشرة الشقراء مع ملابس شتوية داكنة.

2- لون القهوة الداكن الاسبرسو

2- لون القهوة الداكن الاسبرسو

طبقا لرأي خبراء الجمال يعتبر لون القهوة الداكن مثالي في الشتاء، وذلك لأن لون بشرتك خلاله يميل للبرودة ويكون فاتحًا أكثر بدرجة أو درجتين عن المعتاد، فيعمل الدفء والغني في لون الاسبرسو على التوازن بين الشعر والبشرة ويظهرك بشكل أكثر جمالًا.

3- الوردي الشتوي

3- الوردي الشتوي

يعتبر اللون الوردي والبمبي من الألوان المحببة لأنها مثيرة للإعجاب بدون مبالغة، ويقول الخبراء أن ظلال الورديات الأرجوانية تعود من جديد هذا الشتاء، وكذلك الوردي الفاتح الناعم سيبدو رائعًا.

4- البني الكستنائي

 4- البني الكستنائي

ينصحك الخبراء ببعض التفتيح الناعم بلون البني الكستنائي، فهو يضفي جمالًا عالميًا.. ويفضل الالتزام بدرجتين من لون شعرك الطبيعي مع بعض التفتيح لإبراز جمال وجهك، ويظل اللون العام داكنًا أكثر.

 

5- أشقر الجذور

5- أشقر الجذور

الأشقر الفاتح رائع لفصل الشتاء رغم أن الظلال الشقراء يمكن أن تتألق طوال العام أيضا، وهنا يفضل أن يكون اللون الأشقر من الجذور وحتى الأطراف، ويمكن عمل لون بلاتيني للشتاء.

6- لون الأوبورن والزنجبيل

6- لون الأوبورن والزنجبيل

يفضل هذا اللون خلال الشتاء لأنك لن تتعرضي كثيرا للشمس التي تسبب بهتان لون الشعر.

7- الباستيل الجميل

7- الباستيل الجميل

لو مللت من لون شعرك الأشقر جربي ألوان الباستيل الملفتة ومنها الموف واللبني والفضي.

8- البني الموكا

 8- البني الموكا

امزجي لون الموكا ببعض لمحات من الذهبي أسفل منها، فلون البني الموكا سوف يضفي على شعرك دفئًا خلال الشتاء، وهو أكثر جمالا مع معظم ألوان البشرة.

الشتاء قادم وعليك تجديد إطلالتك ويمكنك عمل ذلك من خلال تغيير لون شعرك لذا نقدم لك فيما يلي أهم ألوان الشعر الجديدة لشتاء 2020 والتي ظهرت على مشاهير النساء.