حسب تصنيف موقع أنترنت .. إيفا منديز هي المرأة المفضلة عند الرجال

وعلى الرغم من رفض إيفا منديز لعروض مجلة بلاي بوي إلا أنها ظهرت شبه عارية على غلاف مجلة "Flaunt" وفي إعلان تجاري لأحد عطور كالفن كلاين
وعلى الرغم من رفض إيفا منديز لعروض مجلة بلاي بوي إلا أنها ظهرت شبه عارية على غلاف مجلة "Flaunt" وفي إعلان تجاري لأحد عطور كالفن كلاين

تصدرت إيفا منديز قائمة أكثر 99 امرأة تفضيلاً من الرجال لعام 2009 وفقاً لاستفتاء أجراه موقع Askmen، متفوقة بذلك على أكثر النساء جمالاً وإثارة في العالم نذكر منهم ماريسا مللير، أليسندرا أمبروسيو، آن هاثاواي و ميغان فوكس.


فالممثلة الاميركية ذات الـ 35 عاماً بدأت حياتها المهنية في أواخر التسعينات و زادت شهرتها بعد اشتراكها في عدد من الأفلام السينمائية من بينهاHitch, Training Day, Ghost Rider and We Own the Night.

إيفا منديز من مواليد مارس 1974 لأبوين من أصل كوبي، نشأت مع والدتها في لوس انجلوس بعد طلاق والديها وكانت إيفا قد صرحت في أحد حواراتها أن والدتها قد عانت كثيراً في تربيتها.

تعتبر إيفا أصغر أخواتها الاربع وفي صغرها تمنت أن تصبح راهبة لتأثرها بطقوس الكنيسة الكاثوليكية. كما اتجهت في مراهقتها لدراسة التسويق، فهى لم تكن ترى نفسها كممثلة في تلك الفترة.

حياتها المهنية
بدأت إيفا منديز حياتها العملية "كموديل" في الإعلانات التجارية و الأغاني المصورة , ففي عام 1996 شاركت في أغنية"( Se a vida é (That’s the way life is" مع فرقة Pet Shop Boys كما قدمت مع ايروسميث شريطا مصورا لأغنية "Hole in My Soul"عام 1997.

ومن جانب آخر، ظهرت إيفا كضيفة على بعض الأفلام السينمائية، إلا أن أول ظهور فعلي لها على الشاشة الكبيرة كان من خلال فيلم للأطفال بعنوان (Children of the Corn V: Fields of Terror) بعدها عملت إيفا منديز على تكريس اسمها في مجال التمثيل فشاركت في العديد من الأفلام التي زادت شهرتها مثل Training Day و Stuck on و Once Upon a Time in Mexico  الذي ساهم في ترشيح منديز لجوائز Teen Choice Awards بالإضافة إلى الفيلم الكوميدي Hitch بجانب ويل سميث.

ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها مؤخراً فيلم Ghost Rider مع نيكولاس كيج و فيلم We Own the Night مع  واكيم فينيكس عام 2007.

وجه إعلاني وناشطة في العمل الخيري
وبجانب التمثيل، اختارت شركة "ريفلون" لمستحضرات التجميل إيفا منديز لتكون الوجه الإعلاني للشركة فظهرت في العديد من الإعلانات التجارية الخاصة بالشركة، كما شاركت في عدد من الأنشطة التي تنظمها "ريفلون" ومنها حملة ريفلون لمكافحة مرض سرطان الثدي.

وعلى الرغم من رفض إيفا منديز لعروض مجلة بلاي بوي إلا أنها ظهرت شبه عارية على غلاف مجلة "Flaunt" وفي إعلان تجاري لأحد عطور كالفن كلاين.

كما استخدمت منظمة (بيتا) المهتمة بالحيوانات في ديسمبر 2007 صورة عارية لها في حملتها لمكافحة استخدام فراء الحيوانات، معتبرين أن تكون المرأة عارية أفضل من ارتدائها للفراء.

وفي عام 2008، شاركت منديز في الفيلم الكوميدي الشهير The women مع ميغ رايان، أنيت بينينغ و ديبرا ميسينغ.

في سبتمبر 2008، أُختيرت إيفا لتكون الوجه العالمي لشهر الموضة و الجمال في استراليا. كما أطلقت في الشهر نفسه خطها الخاص لمفروشات الاسرة.

وفي أكتوبر قامت إيفا بجولة على متاجر هارود "Harrod" في مختلف بلدان أوروبا للترويج لخط الملابس الداخلية الجديد من كالفن كلاين.

حياتها الخاصة
في أوائل عام 2008 ، دخلت إيفا منديز إلى مصحة "سيرك لودج" في ولاية يوتاه المتخصص بمعالجة مشاكل الإدمان على المخدرات والكحول.
كما أعربت خلال عام 2008 عن تأييدها للرئيس الاميركي الجديد باراك اوباما.

ومن ناحية اخرى، تربط ايفا منديز و المنتج جورج غارغوريفيتش علاقة عاطفية مستمرة منذ سنوات.