Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

والدا كاتي هولمز لن يحضرا زفافها على توم كروز!

تاريخ النشر:16-07-2006 / 12:00 AM

 والدا كاتي هولمز لن يحضرا زفافها على توم كروز!

على ما يبدو أن الخلاف بين النجم الأمريكي توم كروز ووالدي خطيبته كاتي هولمز يزداد قوة يوماً بعد يوم ، وخاصة مع اقتراب موعد زفاف النجمين المحتمل اتمامه خلال الصيف الحالي.

 

حيث ذكرت مجلة "لايف آند ستايل ويكلي" أن مارتن وكاثلين هولمز منزعجان بشدة من أن ابنتهما تخطط للزواج من كروز في حفل زواج مليئ بشعائر الديانة "الساينتولوجية" التي يؤمن بها كروز ، وعلى يد ديفيد ميسكافيدج مبتكر العقيدة.

 

وقال مصدر مقرب من عائلة هولمز للمجلة : "من المحتمل أن يقاطع كلا من مارتن وكاثلين حفل الزفاف ، فهما غير سعداء باختيار ابنتهما التي ربياها على أن تكون فتاة مسيحية صالحة للمكان الذي ستتزوج فيه". كما صرح الأبوان للمجلة : "كاتي يمكنها الحصول على حفل زفاف كاثوليكي لائق تفخر كل العائلة في المشاركة به وحضوره".

 

ومن ناحية أخرى فقد تعددت الشائعات في الآونة الأخيرة بأن هولمز في الحقيقة لم تنجب إبنتها الأولى سوري من خطيبها كروز بسبب عدم ظهور الطفلة التي ولدت يوم 18 من شهر أبريل المنقضى أمام أعين الجمهور أو المصورين إلى الآن.

 

كما نفت كاتي لمجلة "يو إس" مؤخراً إشاعة حملها بطفل ثان من كروز ، مشيرة إلى أن سوري بصحة جيدة و"رائعة" ، كما وصفتها الأم الشابة.