Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

باميلا تحتفل عارية بعيد ميلاد مالك مجلة "البلاي بوي"

تاريخ النشر:08-10-2008 / 12:00 PM

باميلا تحتفل عارية بعيد ميلاد مالك مجلة "البلاي بوي"

لم يفوّت القائمون على برنامج "The Girls Next Door " التلفزيوني الأميركي الشهير فرصة بث مجموعة من اللقطات المثيرة لنجمة الإغراء باميلا أندرسون وهي متجردة تمامًا من ملابسها خلال احتفالها بعيد ميلاد هيو هيفنر، مؤسس وصاحب مجلة "البلاي بوي" الشهيرة رقم 82 في ولاية نيفادا الأميركية والذي أقيمت منذ ستة أشهر تقريبًا.

ولضمان عدم إصابة بعض المشاهدين بالضيق أو استثارة مشاعر البعض منهم، قام مسؤولو البرنامج بعمل بعض المؤثرات المرئية للتشويش على الجزء الأمامي من الثديين والمنطقة التناسلية الخاصة بباميلا، التي لم ترتدي في تلك الحفلة سوى حذاء كعب عالٍ فحسب.

في الوقت ذاته أكد كثير من الحضور أن هيفنر لن ينسى بأي حال من الأحوال هذا الحفل طيلة ما تبقى له في حياته من سنوات، فيكفيه – بحسب وجهة نظرهم – أن باميلا كانت تقدم له الكيك وهي عارية تمامًا.

وبحسب البرنامج التلفزيوني الذائع الصيت في الولايات المتحدة ، لم تكتفِ باميلا ، 41 عامًا ، بذلك فحسب بل بادرت بتقديم وصلة رقص أمام المليونير العجوز وباقي الحضور.

وكشف البرنامج عن أن باميلا التي ظهرت في مجلة هيفنر 13 مرة حتى الآن حرصت على الحضور جنبًا إلى جنب مع صديقات هيفنر الثلاث هولي ماديسون وبريدجيت ماركواردت وكيندرا ويلكينسون في الجناح الخاص به بفندق كازينو النخيل المعروف بلاس فيجاس.

المثير في الأمر أن هيفنر لم يصدق نفسه عندما باغتته باميلا بجسدها العاري من وراء احد الستائر داخل الجناح، حيث تفحصها بعينه من أعلى وأسفل والانبهار والدهشة يسيطران على ملامح وجهه، وبشيء من الإطراء غازلها وقال لها " تبدين جميلة ".

وفي هذه الأثناء كانت تمسك باميلا في يديها بكعكة عيد ميلاد مغطاة بالشوكولا وفيها شمع ، لكن وبشكل غير مفاجئ، بدا هيفنر مشتت الذهن من مفاتن باميلا.

الجدير بالذكر أن باميلا التي كانت نجمة عدد شهر فبراير من المجلة عام 1990 هي صديقة مقربة من هيفنر وعادة ً ما تحضر ولديها ديلان ، 10 أعوام ، و براندون، 12 عام ، لزيارته.

وقالت باميلا في هذا الشأن "تربطني علاقة وطيدة بهيفنر، كما أن أولادي ينادونه بـ " عم هيف" لكنهم يدركون أنه ليس عمهم بالفعل لأني ظهرت عارية من قبل في مجلته. وهم يعرفون أن والدتهم شقية بعض الشيء.

كما أن هيفنر عادة ما يبعث إلي برسائل، فهو بالفعل رجل جميل وأحد الشخصيات العبقرية القلائل في هوليود ".