زواج جان ساركوزي نجل الرئيس الفرنسي من حفيدة ثري فرنسي

كما كان متوقعاً، تم زواج جان ساركوزي، النجل الثاني للرئيس الفرنسي، مساء أول من أمس، على جيسيكا سباعون، حفيدة مؤسس متاجر «دارتي» للأجهزة المنزلية. وتم الزواج بحضور عدد قليل من المدعوين، في مبنى بلدية ضاحية نويي الفخمة، لصق باريس.


وصل العريس الى المكان في سيارة عادية، وكان حشد من الصحافيين يرابط عند البوابة قبل ساعات من الموعد الذي بقي سرياً، ثم وصل الرئيس نيكولا ساركوزي بصحبة زوجته كارلا بروني، ودخلا من باب خلفي، وأمضيا قرابة الساعة في المبنى، ثم غادرا من الباب نفسه في حين لم يسمح للمصورين بدخول المكان.

وتولى إجراء مراسم العقد عمدة نويي جان كريستوف فرومانتان، كما شوهد بين الحضور والدة ساركوزي السيدة أندريه، وكل من بارتريك وإيزابيل بلقاني، وهما زوجان من الأصدقاء الحميمين لأسرة الرئيس، ووزير الهجرة بريس هورتفو، والمغني الأسود دوك جينيكو، الذي دعم ساركوزي في حملته الانتخابية.

وجان هو النجل الثاني للرئيس من زوجته الأولى ماري دومينيك جوليولي، ويبلغ الحادية والعشرين من العمر، وما زال يواصل دراسته الجامعية في حقل القانون. ورغم ميوله الفنية فإنه اختار أن يسير على خطى أبيه في العمل السياسي وخاض انتخابات المجلس البلدي لضاحية نويي، الموقع نفسه الذي انطلق منه الأب في مسيرة ارتقائه نحو الإليزيه.