Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

منة فضالي تعترف "أنا نجمة.. وخطيبي لم يحتويني"

تاريخ النشر:21-08-2008 / 12:00 PM

منة فضالي تعترف "أنا نجمة.. وخطيبي لم يحتويني"

رأت الممثلة الشابة منة فضالي أنها "نجمة شباك"، معتذرة في الوقت نفسه عن "أفلام المقاولات" التي قدمتها من قبل، ومتعهدة بعدم تقديمها مرة أخرى، ومعربة أيضا عن أسفها لإخفاق خطبتها " لأن خطيبي لم يستطع احتوائي أو فهمي كما يجب".

وردا على سؤال حول شعورها بأنها نجمة شباك، قالت منة -في حوار مع مجلة "الكواكب" المصرية الصادرة هذا الأسبوع-: "نعم، وهذا ليس رأيي، ولكن رأي الجمهور الذي يقابلني في الشارع، ويسألني عن أعمالي، ويلومني على عدم تقديمي أعمالا سينمائية كثيرة".

وأضافت أنها لا تتعجل البطولة المطلقة، وتحب الاستمتاع بالسير خطوة خطوة في مشوارها الفني حتى تشعر بالنجاح، مشيرة إلى أنها تنتظر العمل الذي يناسبها، والذي تتمنى أن يكون فيلم "أكشن"، ومن بطولة الفنان الشاب أحمد السقا.

وعما تردد عن قولها: إنها لم تأخذ فرصتها الحقيقية حتى الآن، قالت منة: "نعم قلت هذا الكلام، لأنني أعتبر الفرصة الحقيقية فعلا في عملي مع الفنان الكبير عادل إمام، الذي يفيد أي فنان فنيا، وجماهيريا".

وردا على سؤال حول انتقاد كثيرين لمشاركتها في أعمال تشبه أفلام المقاولات، قالت منة: "أنا لم أقم بذلك إلا مرة واحدة في فيلم "مجانين نص كم"، ومن حينها قررت ألا أسيئ لاسمي، ولما قدمته بعد ذلك، لأن هذا الفيلم -برغم إعجابي بشخصيتي فيه- إلا أنني فُوجئت بأشياء غريبة مثل تغيير فريق العمل، والمشاهد، والتصوير بدون أي جلسات قراءة أو بروفات".

وحول قيامها بفسخ خطبتها مؤخرا، قالت فضالي: "الزواج قسمة ونصيب، فخطوبتي تخللتها الكثير من المشكلات، سواء بيني وبين خطيبي أو بين عائلتينا.

وفي النهاية لم يحدث التفاهم الأساسي لحدوث زواج صحيح وقوي، وللأسف فإن خطيبي لم يستطع احتوائي أو فهمي كما يجب".

وعن مشاركتها في فيلم أحمد السقا الجديد "الديلر"، قالت: "أشارك في الفيلم بستة مشاهد فقط، ولقد وافقت على الفيلم، لأنه شرف لي أن أشارك في عمل بهذا الإنتاج، ومن بطولة أحمد السقا لأنه فنان ممتع، وأتمنى أن أعمل معه مرة ثانية، ولكن في دور أكبر، وأقوى".

مافيش فايدة وعدى النهار
وعن غضبها من أسرة فيلم "مافيش فايدة" بسبب حذف صورتها من أفيشاته، قالت منة: إن "المشكلة تتلخص في أنني أثق بالناس بشكل كبير، وقد اتفقت مع شركة الإنتاج على ترتيب اسمي، ووضع صورتي على الأفيش، ولكنني فوجئت بحذف الصورة".

وأضافت "تلقيت بعدها مكالمة هاتفية من مصطفى قمر، يخبرني فيها بأنه سيعوضني عن ذلك الخطأ فيما بعد، وأنا أشكره على هذا الشعور، ولكني تعلمت أنه لا يوجد اتفاق بعد ذلك إلا من خلال عقود موثقة، ولكنني فعلا سعيدة بدوري في الفيلم، لأنه كوميدي وجديد علي تماما، ولكن من شدة غضبي لم أذهب لمشاهدته".

وحول دورها في مسلسل "عدى النهار"، الذي يُعرض في شهر رمضان القادم، قالت منة فضالي: "إنه ثالث تعاون لي مع المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ بعد "عفاريت السيالة"، و"للثروة حسابات أخرى".

وأقدم في المسلسل الجديد شخصية بنت عانت من تعذيب والدها في السجن، ووفاته فيه، وعمل أمها كخادمة، مما أصابها بعقدة نفسية. وقد تعبت جدا في هذا الدور لأنها شخصية صعبة، وكئيبة، وأعاني حاليا من صعوبة خروجي من أسر هذه الشخصية بسرعة".

ولفتت إلى أنها تشارك أيضا في مسلسل "جدار القلب" مع الفنانة القديرة سميرة أحمد، التي عملت معها من قبل في مسلسل "يا ورد مين يشتريك"، متمنية أن تنال الأعمال التي تشارك فيها إعجاب الجمهور خلال شهر رمضان المقبل.